5 نساء عربيات ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2021
قائمة بأقوى 100 امرأة عربية في عام 2017
8 مشاهير عرب ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم 2020: فمن هم ؟

تضمنت قائمة المرشحين للقب أجمل 100 وجه لعام 2017 خمس نساء عربيات، وهي الآن في مرحلة التصويت حيث سيتم الإعلان عن النتائح في نهاية العام بتاريخ 27 كانون الأول.

فمن هن هؤلاء المرشحات العربيات الخمس برأيك؟ تعرفي عليهن بالصور:


1.    نانسي عجرم

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


حصدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إعجاب جمهورها بصوتها الآسر وجمالها الناعم إلى جانب إطلالاتها الأنثوية الأنيقة، وتميل نانسي عجرم إلى المكياج الناعم والخفيف باللوان الترابية أو ألوان الباستيل الهادئة.

تعرفي على: كيفية عمل مكياج ناعم على طريقة نانسي عجرم

2.    جيسيكا قهواتي


كسبت اللبنانية الاسترالية جيسيكا قهواتي شهرتها من خلال مشاركتها في عدد من مسابقات الجمال في استراليا ولبنان، كما أنها مقدمة برامج وفاشينيستا لديها عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.
تعتني جيسيكا بصحة بشرتها فهي لا تفضل استخدام الكثير من مستحضرات التجميل، بل تفضل إبراز رونق بشرتها الطبيعية. كما أنها تعتمد على ألوان النيود الهادئة لمكياج الوجه والشفاه، في حين تبرز جمال وسحر عينيها بالألوان الترابية والمعدنية إلى جانب تحديدها باللون الأسود أو الأخضر والأزرق. وكغيرها من النساء؛ لا يمكنها التخلي عن الماسكارا لرموش كثيفة وطويلة. 

3.    روان بن حسين


حصلت الشابة الكويتية روان بن حسين على شهرتها في العالم العربي من خلال جمالها الناعم وشخصيتها المرحة، فهي مقدمة للبرامج ومدونة للموضة على مواقع السوشيال ميديا.
تفضل أيضاً روان المكياج الطبيعي؛ فهي لا تفضل الإكثار من مستحضرات التجميل وخاصةً كريم الأساس لتبرز جمال بشرتها. وتعكس جمال عينيها اللوزيتين من خلال قلم الكحل الأسود وظلال العيون الترابية الناعمة أو ألوان النيود كالبنفسجي والوردي. أما لمكياج الشفاه فتختار إما لوناً ناعماً أو ألوان داكنة تبرز جمال لون بشرتها البيضاء.

اكتشفي: مستحضرات تجميل روان بن حسين المفضلة

4.    ماريتا الحلاني


هي ابنة الفنان اللبناني الشهير عاصي الحلاني، واتبعت خطا والدها لتبدأ بعالم الغناء بعدد من الأغاني المنوعة. تختار ماريتا مكياجاً مناسباً لعمرها مع التركيز على مكياج العيون حيث غالباً ما تختار مكياج سموكي آسر يجذب الأنظار إليها مع أحمر شفاه جريء كالأحمر أو العنابي.

5.    حنان الخضر


اشتهرت المغنية حنان الخضر المغربية من خلال مشاركتها ببرنامج ستار أكاديمي وتأهلها للمرحلة ما قبل الأخيرة، كما دخلت مؤخراً عالم التمثيل وأطلقت عدداً من الأغاني الخاصة بها.
تشتهر حنان بجمال عيونها الأخاذ، حيث تعتمد على مكياج عيون قوي بالكحل الأسود إلى جانب إبراز شفاهها بألوان جريئة ساطعة تتناسب مع لون بشرتها البيضاء.

فمن هي صاحبة أجمل وجه برأيكِ؟ وهل ستحصد إحداهن على نسب تصويت عالية وتفور بلقب أجمل وجه لعام 2017؟

شاهدي أيضاً في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات مكياجهن، لتستوحي منها أفكاراً سواء كان مكياج نهاري خفيف أو مكياج سهرة رائع.