6 أشياء يتمنى الرجال لو تعرفها النساء عنهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أول 9 أشياء تجذب انتباه الرجال في النساء
عشر أسرار يجب أن تعرفها النساء عن الرجال !!!
الأشياء التي يحبها الرجال في النساء برأي دكتور التجميل نادر صعب

على الرغم من أن النساء يعتقدن أن الرجال بطبعهم غامضون ويكتنف داخلهم الأسرار، إلا أن الواقع غير ذلك، إذ أن الرجال يتمنون أن تعرف بعض الأمور عنهم. 

من هنا، نطلعكِ على6   أشياء يتمنى الرجال لو تعرفها النساء عنهم:
 
1- الرجال يعتقدون النساء جميلات مع أو من دون ماكياج
لا ينجذب الرجال إلى ماكياجك، بل إلى ذهنك وما تتحلين به من روح الدعابة، وابتسامتك الرائعة عند الضحك، والطريقة التي تعطسين بها، لذلك ثقي أن ابتسامتك  جميلة. الماكياج يمكن استخدامه، مثل الأزياء، للتعبير عن نفسك، ولكن يجب ألا يشعر وكأنك لست جميلة بدونه.. لأن العقل جميل مع أو بدون الماكياج.
 
2- الذكاء هو وظيفة جديدة 
المرأة ليست عاجزة كما كان يظن القدامى. فالنساء بتن يشغلن مناصب عدة، ككبار المدراء التنفيذيين، وعلماء الأحياء، وأمناء الدولة، والعقل هو المسألة الأكثر أهمية بالنسبة للرجل  وهو لايريد أن يدور في حلقة مفرغة من الأحاديث، بقدر ما يريد أن يتعلم منك أكثر مما يرغب بتعليمه لك.
 
3. الثقة ... صفقة كبيرة
الرجال في العادة يبحثون عن نساء يمكن التلاعب بهن والسيطرة عليهن، لذلك عليكِ معرفة كيفية النأي بنفسك عن ذلك والمحافظة على رباطة جاشك وعدم الخضوع للمغريات. والأهم أن تتمتعي بثقة كبيرة في النفس كونها تمنحك توهجاً أفضل من كريمات ومستحضرات التجميل وبالتالي تجذب الرجل.
 
4-  الرجال لديهم مشاعر أيضاً
الرجال بطبعهم لايحبون التحدث عن مشاعرهم ولكن في حال تكلموا أمام النساء عن ذلك، فهم لايبحثون عن النصح، بل يريدون من يستمع إليهم، لذلك إن بدأ الرجل بالبوح، فانصتي بهدوء ولا تتحدثي، بل دعيه يكمل حديثه مع إبداء العطف معه.
 
5- جعله يضحك حتى الإغماء
روح الدعابة، وخفة الدم سيف ذو حدين، وعليكي أن توازني بينهما لأن كل شيء يزيد عن حده يصبح استخفافاَ، لذلك، فإن قدرتك على جعل الرجل يضحك بخفة دمك وروح دعابتك، ذلك مايبحث عنه وله تأثير كبير عليه.
 
6- الرجال يحسنون التحدث أيضاً 
الرجال هم أكثر تعقيداً من هومر سيمبسون، آل بندي وكل رجل أعزب على التلفزيون.  وهم أيضاً يعرفون التحدث جيداً، لذلك أفسحي لهم المجال ليتكلموا، لأنهم بطبعهم معقدين والعلاقات لا تحتاج إلى تعقيد واتركي الأمور تجري على طبيعتها.
 
للمزيد:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.