يعقوب بو شهري يتمنى الزواج من 4 نساء وهذا ما يمنعه

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
مقالات ذات صلة
منزل يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
أول تصريحات يعقوب بو شهري بعد خروجه من السجن
أخبار متداولة حول خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

كشف يعقوب بو شهري ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ومشهور سناب شات الكويتي، عن رغبته في الزواج من 4 نساء، لافتاً إلى أن هناك مانعاً وحيداً.

يعقوب بو شهري يرغب في الزواج من 4 نساء.

أكد نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أن لديه أمنية يفكر بها دائماً وهي أن يتزوج من 4 نساء معاً، مشيرا إلى أن هذه الأمنية سيسعى لتحقيقها يوماً ما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكد يعقوب بو شهري أن زواجه من 4 سيدات معاً، سيضمن له التدليل المناسب والرفاهية التي يتمناها أي رجل في حياته، حيث ستهتم به زوجاته الأربعة ويجعلنه سعيداً جداً.

ومازح يعقوب بو شهري في الفيديو الذي نشره عبر تطبيق سناب شات، أصدقائه الذين رافقوه بالسيارة أثناء التصوير، وقال إن والدته ستقتل زوجاته في النهاية.

يعقوب بو شهري يكشف المانع من زواجه 4

تابع يعقوب بو شهري في حديثه مع أصدقائه، أن هناك مانعا واحدا يمنع الرجل من الزواج من 4 نساء، على الرغم من كونه مقتدرا ويستطيع بصورة مادية أن يتزوج هذا العدد.

وأكد يعقوب بو شهري أن الرجل عندما يهوى، واختص نفسه بالحديث "إذا حبيت القلب إذا يهوى هي واحدة بس القلب يهوى واحدة بس"

ولم يوضح يعقوب بو شهري، ما إذا كان قد دخل قصة حب جديدة أم أنه يتحدث عن ماضيه الخاص، أم يتحدث على وجه العموم، حيث تحدث خلال الفيديو بصورة مطلقة.

This browser does not support the video element.

الجمهور يتفاعل مع حديث يعقوب بو شهري عن الحب

لاقى الفيديو الخاص بيعقوب بو شهري، صدى كبيرا لدى جمهوره، حيث ربط البعض بين حديثه عن الحب، وخاصة أنه قال إن القلب يعشق واحدة فقط، وبين المشهورة السعودية فاطمة الأنصاري.

وأكد عدد من المتابعين أن يعقوب بو شهري يقصد فاطمة الأنصاري، وأنه لا يزال يحبها ووصفه البعض بطيب الأصل وأن العشرة لم تهن عليه، خاصة وأنه كان يحب لها حبا واحتراما أثناء علاقتهما معا.

وتمنى البعض أن يعود بعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري للارتباط مرة أخرى، خاصة أنهما لم يجرحا في بعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها فتاة طيبة ومهذبة وأن عودتهما معا ستكون شيئا جيدا.

انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

وتم إعلان انفصال يعقوب بو شهري عن خبيرة الموضة والمشهورة السعودية فاطمة الأنصاري في نوفمبر من عام 2021 بعد تكهنات سابقة تفيد انفصالهما.

ولم يوضح كل من بو شهري وفاطمة الأنصاري سببا لانفصالهما، إلا أن يعقوب كان قد نصح الفتيات والسيدات بعدم المبالغة في الطلبات من أزواجهن، مما دفع البعض للاعتقاد بأن هذا سبب الانفصال.

من ناحية أخرى كانت فاطمة الأنصاري قد علقت قائلة "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسميًا، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما أد يسألني مرة ثانية".