"La D de Dior" الجرأة الإبداعية والمهارة الحرفية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أبريل 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
ساهمي في تعزيز المهارات الإبداعية لدى طفلكِ
ساعات La D de Dior Satine دقائق من الشاعرية
بالفيديو أروع اللقطات الرياضية من حول العالم... قوة ومهارة وإبداع كالخيال!

كما المرأة التي تستعير ساعة حبيبها لكي تفكّر فيه على الدوام... هكذا تمّ ابتكار ساعة La D de Dior في العام 2003، مستوحاة من السبعينيات ومصنوعة من المواد الأحبّ إلى قلب الصائغ على غرار الذهب والماس والأحجار الزينية.



حافظت «فيكتوار دو كاستيلان» على الأشكال النقيّة والبسيطة لتصميمها الذكوريّ الأصلي لكنها أغنته الآن بلمسات تتميّز بأنوثة فائقة.
 La D de Dior تجسّد روح مجوهرات Dior الراقية وتعتمد خبرة الصائغ ومهارته الحرفية من حيث الترصيع المنثور كالثلج والأحجار الزينية على قرص الساعة والجرأة الإبداعية من خلال دمج المواد والألوان مع المهارة الحرفية في صناعة الساعات السويسرية، بما في ذلك اعتماد نظام الحركة الميكانيكي Elite من شركة Zenith في بعض الساعات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تزيّن ساعة La D de Dior مهما كان قطرها، سواء كان 19، 25 أو 38 ملم،بأجوَد الأحجار الكريمة التي لا مثيل لها وبألوان تتلاءم مع المتطلّبات الفنية للمصمّمة.



طرازات جديدة مرصعة بجمالية
مع عام 2013، تمّ إغناء مجموعة La D de Dior بطرازات جديدة:  طرازات رائعة بقطر 19 ملم ذات قرص مصنوع من عرق اللؤلؤ الأسود من فيتنام وسوار من الجلد اللمّاع (أصفر، زهريّ، أو برتقاليّ) وطراز جديد أسود أكثر ديناميكية بقطر 38 ملم من الفولاذ أو الذهب الزهريّ مع قرص من العقيق اليماني، وسوار من الساتان الأسود، بالإضافة إلى ثلاثة طرازات جديدة بقطر 21 ملم من ساعة La D de Dior» Précieuse» مزيّنة بقرص من الأحجار الكريمة (الأوبال، الجاد، أو الفيروز) مع سوار من الساتان، كما أنّ الإطار الخارجي ووسط القرص والتاج مرصّعون بالماس.

وشهد أسبوع التصاميم المترفة «أوت كوتور» كشف النقاب عن طرازات جديدة من ساعة La D de Dior» Précieuse» مرصّعة بالكامل بالماس الأصفر الفاخر والماس الزهريّ الفاخر.

شاهدوا أيضاً:

اكتشف فن التصنيع الجديد في ساعات TAG Heuer

مجموعة "Buckle" من سلفاتوري فيراغامو

ساعة "FENDI Chameleon" تتألق بتصاميم حصرية مرصعة بالألماس