Les Elixirs Precieux... نوتات عطرية لتجربة حسية فاخرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يناير 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
Les Sables Roses عطر العود والورود من Louis Vuitton
Le Gemme Reali جواهر عطرية فاخرة من Bulgari
صور فيلم Les Miserables

ابتكري لفتتكِ العطرية بنفسك، وامنحي لوجودكِ أثره الخاص، صممي عطركِ وعيشي تجربة حسية غاية في التركيز، حيث تقدم دار ديور Les Elixirs Precieux أربعة زيوت عطرية لترافق مجموعة العطور الإستثنائية للدارLa Collection Prive Christian Dior.
تجسد مجموعة Elixirs Precieux ترجمة دار ديور لأسلوب طبقات العطور العريق الخاص بالشرق والذي يهدف إلى زيادة قوة تركيز عطرٍ معين عبر تطبيقه على عطرٍ آخر. إن أول أثرٍ لهذا الأسلوب يعود بأصوله إلى بلاد فارس في القرن الرابع قبل الميلاد حيث تم إبتكار أول زيت عطري كأقدم أسلوب لتعطير الجسد.



تناغم مثالي لمراسم تعطر ثمين
قام السيد فرانسوا دي ماشي مبتكر عطور ديور ومستلهماً من طقوس التعطر الشرقية بإبتكار رباعية Les ÉlixirsPrécieux  التي تتمتع بتركيز عال المستوى، أربع نوتات عطرية أساسية، فكل توقيع عطري يعبر عن تبرعمٍ لمواد أولية ملكية فاخرة، حيث يجسد الورد المستخدم خلاصة وجوهر الورد التركي، بينما يؤكد العنبر على رهافته المركزة. أما العود فيمجد قوة رائحة الخشب في خلاصة شجرة Agarwood ، بينما يجمع المسك بين التحدي والنعومة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تابعي على ليالينا: أفضل عطور 2013

اتحاد متناقض وتوقيع عطري رفيع المستوى
لقد قام فرانسوا دي ماشي بإبتكار إنسجامات جريئة أعادت صياغة مفهوم العطور بتلاقٍ غير متوقع بين نوتات متناقضة، حيث أن ÉlixirPrécieuxMusc يزيد من طابع القوة في عطر Granville  ويكمل سحر الثقة بهذا العطر النافذ.
بينما يعيد ÉlixirPrécieux Rose ابتكار التوقيع المنفرد لعطر Bois d’Argent بعبيره المتحدي والمغلف للبشرة، أما ÉlixirPrécieuxAmbr فهو يرفع من رهافة إحساس عطر New Look 1947 مانحاً لفحةً شرقيةً إلى طابعه الوردي المركز.

كنوز زجاجية
تقدم قارورات Elixirs  الثمين قطرات الزيت الفخمة لتشع من داخل العبوات الزجاجية، قارورات أشبه بكنوز زجاجية لتحتوي هذه الزيوت الثمينة. للفتة لا تنسى من عطور ديور، ضعي نقاط صغيرة على مواضع النبض كمية كافية لتترك للعطر حرية التعبير عن أقصى مكنوناته.

تعرفي أيضاً على:

تشكيلة "العود" الجديدة من "أتكنسنز"

أجمل عطور توم فورد 2013