Must Have: أحدث المستحضرات لمكياج ملفت في موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها
Must Have: مستحضرات لبشرة محمية ومشرقة لصيف 2014
Must Have: مستحضرات تجميل عليكِ اقتنائها لربيع 2014

أصبح موعد موسم الأعياد قريباً وتتطلعين للحصول على إطلالة مميزة تختلف عن باقي أيام السنة؟ اخترنا لكِ مجموعة من أحدث مستحضرات التجميلية لتساعدك على إبراز جمالك بصورة طبيعية، ولتبهري من حولكِ بإطلالة جديدة.



Rouge Edition 12 hours..شفاه لامعة وابتسامة ساحرة
مجموعة أحمر متوجهة إلى جميع محبي أحمر الشفاه، تعدك Bourjois بإبتسامة ساحرة لساعات مع مجموعة «روج الجديدة 12 ساعة» الطويلة الأمد.
يتمتع أحمر الشفاه الجديد بقوام دسم كريمي، وضعه على الشفاه متعة حقيقية بفضل زبدة الشيا الداخلة في تركيبته. ذوبان لذيذ، فإنه يمتزج في الشفتين ويتركهما ناعمتين، لينتين ومخمليتين، ويمنحهما لمسة متوسطة اللماعية، بـ 8 ظلال فائقة الرواج، وبفضل تماسكه لمدة 12 ساعة من دون تنميق، ابتسامتك تبدو مشعة طوال اليوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.



إطلالة ملفتة لموسم الأعياد من Dior
توفر Dior لموسم أعياد 2014 مجموعة رائعة من مزيج ألوان ستعطيك هذا الموسم إحساساً مختلفاً،  حيث ستتفاعل الألوان النقية مع الذهب الأسطوري الخاص بدار ديور العريق، وستختبرين لمسات الألوان المعدنية الثمينة التي ستضفي لمعاناً مطلقاً. ولأول مرة تكشف Dior مجموعة مذهلة لمكياج البشرة والعيون، وبالطبع الشفاه والأظافر، التي ستمتاز بتناغم الألوان الناشفة مع نظرائها من الألوان الذهبية المتلألئة وللمسات الذهبية الدقيقة لتؤكد وهج تأثير الألوان الحمراء والوردية أو البنية...  من هذا التناقض البراق ستنعمين بإطلالة ملفتة توحي بالحيوية وقوة الشخصية.



Perfect Reveal لبشرة مثالية
يقدم مكياج  Dolce and Gabbana  كريم الأساس المميز التي يتضمن تركيبة كريم أساس جديدة عالية الأداء وغنية بخصائص ترطيب البشرة الخاصة، والمصممة لتقدم بشرة طبيعية ذات مظهر يوحي بالشباب مع مزيج فائق الجمال فورياً ولفترة طويلة.
تركيبة كريم الأساس Perfect Reveal غنية بتقنية Gold Flavo-Silk Tricomplex  مع خلاصة السيريسين الحريري الذهبي، وزيت الزيتون الإيطالي، وفيتامين B3، في مزيج ثلاثي من المكوّنات المصممة لاستعادة الترطيب الطبيعي للبشرة، وتزويد تركيبة البشرة بالنعومة، والتخفيف من الخطوط الدقيقة والتجاعيد في غضون أربعة أسابيع.
وبمجرد استخدام هذا المستحضر  تحصل البشرة على الترطيب وتمنح شعوراً ينبض بالحياة، ومظهر مصقول بشكل مثالي، مع بنية انسيابية وشكل أكثر أناقة- وتستمر البشرة بالحصول على الفوائد المميزة لكريم الأساس مع الاستخدام المستمر.



Max Factor Facefinity All Day Primer..لبشرة نقية ومتناسقة
أدرك متخصصو وفنانو الماكياج في ماكس فاكتور منذ زمن طويل أن سر البشرة الخالية من العيوب وإطلالة الجمال طويلة الأمد هو وضع طبقة القاعدة بعناية. وليس الحصول على بشرة نقية متناسقة لا تشوبها شائبة متعلقاً فقط باستخدام الأساس، بل هو قائم على البراعة في إتقان تحقيق التناغم الكامل بين البرايمر والأساس ومصحح اللون على نحو يضمن نتائج احترافية بكل معنى الكلمة، وذلك دون أن تكون هذه النتائج لماعة وتدوم طويلاً.
وقد عززت ماكس فاكتور هذا البرايمر بالعديد من المزايا والخصائص التي اشتهر بها أساس «فيسفينيتي أول داي فلولس 3 في 1»، بهدف تقديم برايمر متعددة المزايا مزود بعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 20.
ويقوم هذا المنتج بتشكيل إطلالة لا تشوبها شائبة تدوم طويلاً بفضل جزئيات التصحيح الصغيرة التي تعمل على امتصاص العرق والزهم للحفاظ على الإطلالة متكاملة طوال اليوم، في حين توفر عقد تكنولوجيا الثبات المرن الحاصلة على براءة اختراع سطح أملس قبل وضع الأساس.



It Palette Neutrals... لكل المهتمات بجمالهنّ
ابتكرت Sephora مجموعة ظلال It Palette Neutrals الأنيقة  والتي تواكب الموضة، حيث ستكسو العيون بألوان طبيعية، من اللون البيج إلى اللون الرمادي الداكن ومن اللون الأزرق إلى اللون الرمادي، ابتكرت سيفورا مجموعة ظلال من 12 لوناً في علبة أنيقة لكل المهتمات بجمالهنّ.
وعلاوة على ذلك، تم اختيار الألوان لتتناسق مع بعضها أو لتباين كافة الألوان القزحية.



دللي أظافرك مع The Body Shop
بعد طول انتظار أطلقت شركة The Body Shop مجموعة طلاء الأظافر الغنية بألوان رائعة تضم 24 لوناً مميزاً صممت لتضفي بهجة وجمالاً على أظافرك. تحتوي هذه المجموعة على زيت المارولا الطبيعي الذي تم الحصول عليه من ناميبيا من خلال برنامج التجارة العادلة وعبر مؤسسسة ايدافانو، حيث تم إضافة زيت المارولا في تركيبة طلاء الأظافر للحفاظ على رطوبتها وحمايتها.
كما توفر لك هذه العلامة مزيل طلاء الأظافر مع هذه المجموعة والخالي من الاسيتون  حيث يحتوي على زيت اللوز الذي يلطف ويرطب الأظافر، يحميها من التشقق والتقصف، فعّال في إزالة الألوان الغامقة والفاتحة دون إحداث أي أذى للظفر، أيضاً يحتوي على زيت الصويا وزيت المارولا.



SUN MINERALS لتتمتعي باللون البرونزي الغير لماع
نسخة ناعمة خفيفة ومستمدة من الشمس من مسحوق المعادن الخفيفة تقدمها لك UNE من خلال SUN MINERALS، والذي يخلق إسمرار غير لماع راقٍ وطبيعي من خلال مسحوق البودرة الغير محسوس.
تساعد الخفة الموجودة في مسحوق البودرة الناعم والحسي في تعزيز الإسمرار من دون إثقاله.
معطر برائحة الـ monoi اللذيذة، المرهم البرونزي SUN MINERALS ناعم كثيراً الى حد أنه يمتزج مع البشرة.



خدود وردية متوهجة مع جديد Clinique  
أصبحت المرأة الآن في عجلة دائمة من أمرها، تبحث عن طرق سريعة لروتين جمالها. ولهذا ابتكرت  Clinique  منتجات ثورية تساعد المرأة على تحقيق متطلباتها وتطبيق ماكياجها بسرعة وسهولة بدون الحاجة لمرآتها . والآن تضيف Clinique  إلى مجموعتها من منتجات Chubby Stick  بلسم تلوين الخدود Chubby Stick Cheek Colour Balm الجديد وهو بلسم ملون كريمي وشفاف يمنح الخدود توهجاً وردياً ويناسب جميع أنواع البشرة. يتميز هذا المستحضر الجديد بسهولة تطبيقه وانسيابه بسلاسة على تفاحتي الخدين، إضافة إلى تصميمه على شكل إصبع برأس قبه. يمنح الخدود لوناً يدوم طويلاً ومظهراً متوهجاً بلمسة نهائية غير متكتلة أو جافة. يمكن إضافة عدة طبقات منه إلى حين الوصول إلى كثافة اللون والتغطية المطلوبة التي تتدرج من التورد الطبيعي إلى تورد أكثر تركيزاً. ويساعد مزيج المكونات من الليسيتين والسكوالين والفيتوستيريل إنسوستيريت، إضافة إلى فيتامين E الذي يعمل على تعزيز حاجز الرطوبة ويمنح التركيبة ميزات مقاومة للجفاف، والتي بدورها تحافظ على ميزتها بمقاومة الرطوبة والتعرق والماء.