My 4 Trip Must -Haves

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مطعم Fame يحصل على شهادة التميز من Trip Advisor
مغامرة كوميدية لأم وابنها في فيلم The Guilt Trip
دانا الفردان

تعتبر الحقيبة جزء أساسي من خزانة أي امرأة، لأنها تتيح لها أن تحمل الضروريات الخاصة بها أينما ذهبنت. لكن هذه الضروريات تختلف من امرأة إلى أخرى وفقًا للأولويات وأسلوب حياة كل منا. سأعرفكم في هذا العدد على 4 أشياء ضرورة أحملها في حقيبتي أثناء السفر ولا أستغني عنها.

Rouge Coco.... الخطوة الأولى إلى الأنوثة

أحمر شفاه يحتفي بالأناقة في كل حين، ملمس رائع يبهج الحواس، في تكثيف للرقّة والنعومة، يوازي توقعات المرأة عن الراحة، ينساب ويذوب على الشفاه، فيصقلها بألوان نابضة بالحياة طويلة الثبات حيث تسابق الموضة وتمنح الشفاه حيويّة وإشراقة أخّاذة وحريرية. Rouge Coco من Chanel  هو شريكك الوفي في الجمال على مدار الساعة، الأمثل لكلّ المناسبات. حيث يدعوك إلى اعتماد التنوّع في أسلوبك والتعبير عن مزاجك في كلّ لحظة.

 Paradiso من Robert Cavalli جاذبية تأسر..

عطر مميز من الأخشاب والزهور، وسيمفونية غنية بالنغمات التي تغمرها الشمس والمستوحاة من الطبيعة الإيطالية. في مقدمته الجذّابة يبرز مزيج من أصناف الحامض الغني بالرغموت وبرتقال الماندارين الحلو الذي يلفت الانتباه ويحرّك الحواس،  يتبع ذلك قلب بديع من نفحات الياسمين البري، التي تضفي لمسة مذهلة من الشاعرية والجاذبية. إنه مزيج راقٍ من روائح عطرية إيطالية نموذجية، كما يطيل ويضخّم التأثير الفاتن للياسمين ويخلق أثراً يدوم طويلاً.

هاتف بورشه ديزاين من بلاكبيري... فخامة لا حدود لها

يجمع هاتفP'9983 الجديد بين فخامة التصميم الإبداعي والفريد من بورشه ديزاين، مع تجربة تكنولوجيا بلاكبيري 10 المذهلة في استخدام الهواتف الذكية الراقية.يتميز الهاتف الجديد بلوحة مفاتيح بلاكبيريQWERTY  التي تتيح ميزة التصحيح التلقائي، كما يتضمن معايير الأمن والحماية من خلال التراسل الفوري المشفر عبر برنامجBBM  .

كما تعتبر واجهة BlackBerry Priority Hub المكان الأوحد لإدارة كافة المحادثات والتنبيهات. أما البطارية فتتميز بطول عمرها لتتمكني من الاستفادة منها أثناء السفر.

حقيبة Louis Vuitton  لسيدة عملية وأنيقة

لحقائب Louis Vuitton مكانة مميزة لدى محبات الموضة اللواتي يحرصن على متابعة ما تقدمه هذه الدار العريقة من جديد في كل موسم. وتحاكي تصاميم شنط لويس فيتون السيّدة الأنيقة الأسلوب التي تعشق الأسلوب الكلاسيكي وتتمتّع بالجرأة الكافية لاعتماده مع الألوان الملفتة والحيوية في موسمي الربيع وصيف. هذه الحقيبة بمثابة قطعة يجب أن تمتلكها كل فتاة. أنا شخصياً لم أستطع مقاومة رغبة إقتنائها، فهي الدليل الواضح على أن الحرفة اليدوية لا تقدر بثمن، وبأن الأناقة والفخامة لا تزال تكمن في التفاصيل.