خطبة بريتني سبيرز على صديقها سام أصغري: من هو؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تداوي جراح خيانة صديقها بمواعدة صديقها الأفغاني السابق
بريتني سبيرز وخطيبها وسام أصغري يحددان موعد زواجهما

أعلنت مغنية البوب الأمريكية النجمة بريتني سبيرز Britney Spears، خطبتها لصديقها سام أصغري، وذلك في منشور على تطبيق "إنستغرام".

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، فقد نشرت النجمة البالغة التاسعة والثلاثين مقطع فيديو قصيراً عبر «إنستغرام» لخاتمها الماسي على إصبعها وأرفقته بالتعليق «لا أصدق ذلك!».

وظهر إلى جانبها في مقطع الفيديو صديقها سام أصغري (27 عاماً)، وسألها «انظري إلى هذا، هل يعجبك؟. فأجابته بفرح «نعم».

وتلقى الخطيبان التهاني من 1.6 مليون شخص أبدوا مساء الأحد إعجابهم بمقطع الفيديو المنشور.

وتزوجت سبيرز (39 عاما) مرتين من قبل. ففي عام 2004 تزوجت بريتني سبيرز صديق طفولتها جيسون ألكسندر لكن الزواج انتهى بعد أيام فقط. وفي وقت لاحق من نفس العام تزوجت الراقص كيفن فيدرلاين.

ولسبيرز ولدان من زواج سابق من مغني الراب كيفين فيدرلاين، ولم يدم زواجها من صديق الطفولة جيسون ألكسندر سوى برهة، إذ ألغي بعد 55 ساعة فحسب.

من هو خطيب بريتني سبيرز:

وسام أصغري إيراني الأصل، وُلد في طهران، وهو الأصغر بين 4 أطفال، وكان قد هاجر مع عائلته إلى أميركا عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، حيث استقروا في لوس أنجلوس ويعمل مدرب لياقة شخصي، وظهر ممثلا في مسلسل "بلاك منداي" (الاثنين الأسود) على شبكة شوتايم.

ويعود اللقاء الأول بين أصغري وسبيرز إلى عام 2016. عندما غنيا معاً في النسخة المصورة من أغنيتها «سلامبر بارتي».

وفي عام 2016 شارك مع بريتني سبيرز في فيديو أغنية Slumber Party، حيث شكلت تلك الفرصة بداية تعارفهما.

وقال أصغري وهو الداعم الأول للنجمة العالمية في قضيتها مع والدها، إنه عندما رأى بريتني أول مرة شعر بدفء غامر يملأ صدره، ووقع في الحب على الفور.

وعرفت بريتني سبيرز الشهرة في مراهقتها بفضل أغنيات ضاربة منها «بايبي وان مور تايم» وسواها، لكنها عانت اكتئاباً شديداً عام 2007 تجلّى في مواقف عدة منها استخدامها مظلة لضرب أحد صائدي صور المشاهير والتسبب بأضرار في سيارته في محطة وقود.

وأدى هذا التصرف إلى وضعها تحت وصاية والدها جايمي سبيرز الذي تحكم مدى 13 عاماً بشؤونها المالية.

خطبة بريتني سبيرز بعد إنتهاء وصاية والدها:

في يوليو (تموز) الماضي شنت المغنية الأميركية بريتني سبيرز حملة قضائية بهدف سحب الوصاية من والدها واصفة إياها بأنها «تعسفية».
وفي مطلع سبتمبر (أيلول)، طلب جايمي سبيرز رسمياً من المحكمة إنهاء الوصاية المفروضة على ابنته.

وبعد حوالي شهر من نزاع قضائي انتقل لساحات وسائل الإعلام والرأي العام الأمريكي والعالمي، أعلن والد النجمة بريتني سبيرز Britney Spears التنحي عن الوصاية على شؤون ابنته.

كما تعهد والد النجمة الأمريكية، بالمشاركة في "انتقال سلس" باتجاه ترتيبات قانونية جديدة.

هاجمت نجمة البوب ​​الأمريكية بريتني سبيرز  Britney Spears الوصاية التعسفية التي سيطرت على حياتها لمدة 13 عاما، وكشفت عن تفاصيل صادمة تمر بها، وذلك في أول جلسة تتحدث فيها بريتني سبيرز منذ بدء أزمتها مع والدها.

واكتسب الخلاف القانوني المطول الاهتمام مرة أخرى في عام 2021 في أعقاب إطلاق الفيلم الوثائقي "فرايمينج بريتني سبيرز" الذي يدور حول النزاع بشأن إخضاع المغنية للوصاية.