«انفخ البلالين يا نجاتي».. أشهر 10 مقالب لـ الفنان الراحل إبراهيم نصر

  • بواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
مقالات ذات صلة
من هو الفنان الطفل مع الفنان الراحل صلاح ذو الفقار؟
معنى اسم بلال
نجل الراحل إبراهيم يسري يرثي والده بكلمات مؤثرة

«بموسيقاه المميزة وشخصياته المتعددة».. استطاع الفنان إبراهيم نصر أن يحجز مكانًا بين نجوم الفن في الوطن العربي، وأصبح الأشهر في برامج المقالب، من خلال «الكاميرا الخفية» التي تعدت عدد حلقاته 600 حلقة.

وتوفي منذ قليل، الفنان إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عامًا، بعد مسيرة حافلة في السينما وبرامج المقالب من خلال “الكاميرا الخفية”، التي أصبحت الأشهر في الوطن العربي.

وشيع جثمان الفنان الراحل إبراهيم نصر من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ثم تتجه أسرة الفنان الكبير الراحل لدفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

وكان آخر ظهور للفنان إبراهيم نصر على شاشات التليفزيون، في مسلسل “فوق السحاب” من بطولة الفنان هاني سلامة، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2018.

كان إبراهيم نصر قد بدأ حياته الفنية بتقليد النجوم وعمل بعدها خلال مشواره في عدد كبير من الأدوار المساعدة بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته الكبرى كانت من خلال برنامج “الكاميرا الخفية” الذي اعتاد تقديمه في شهر رمضان لعدة سنوات، خاصة مع شخصية زكية زكريا التي حققت نجاحًا مدويًا.

وتعد شخصية «زكية زكريا» أحد أكثر الشخصيات شهرة والتي قدمها خلال المقالب، بجانب جملته الشهيرة “انفخ البلالين يا نجاتي”، حيث نعرض أبرز مقالب الفنان الراحل:










التدوينة «انفخ البلالين يا نجاتي».. أشهر 10 مقالب لـ الفنان الراحل إبراهيم نصر ظهرت أولاً على نجوم إف إم.