فراس إبراهيم يعتذر لـ بسام لطفي وأنطوانيت نجيب بعد وفاتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
وفاة أنطوانيت نجيب بعد صراع مع المرض
وصية أنطوانيت نجيب وأمنيتها الغريبة قبل وفاتها
وصية بسام لطفي التي لم يتم تنفيذها

اعتذر الفنان والمنتج السوري فراس إبراهيم، لأسرة الراحلين الفنان بسام لطفي والفنانة أنطوانيت نجيب رغم رحيلهما عن عالمنا خلال الأيام الماضية.

فراس إبراهيم يعتذر لـ بسام لطفي وأنطوانيت نجيب

وقدم فراس إبراهيم العزاء لأسرتي الراحلين بجانب اعتذاره لهما لعدم تمكنه من تقديم العزاء شخصياً وحضور مراسم الدفن.

وكتب فراس إبراهيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً كشف فيه عدم قدرته على الحضور شخصياً لتقديم واجب العزاء كاشفاً عن السبب وراء ذلك.

وجاء نص المنشور: "عزائي الحار إلى أسرة الأم الغالية أنطوانيت نجيب وكذلك إلى أسرة الأخ والأستاذ بسام لطفي وإلى كل الزملاء والأصدقاء والمحبّين وأعتذر لعدم تمكّني من الحضور شخصياً لتقديم واجب العزاء بسبب وجود والدتي في المشفى،، لروح فقيدتنا وفقيدنا الرحمة والسلام .. البقاء لله".

رحيل أنطوانيت نجيب وبسام لطفي

يذكر أن الفنانة السورية الكبيرة أنطوانيت نجيب، رحلت عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي 17 أغسطس بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 92 عاماً.

وجاء رحيلها بعد أن أعلنت أسرتها خلال الفترة الماضية عن تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى العناية المركزة بواحدة من المستشفيات وأصبحت على موعد دائم مع غسيل الكلى.

وكانت ابنتها الوحيدة سماح شويري قد كشفت في مداخلة هاتفية لأحد البرامج قبل عدة أشهر أن والدتها حالتها مستقرة ولكنها لم تكن جيدة.

من ناحية أخرى كانت الفنانة وفاء موصللي قد زارت الفنانة الراحلة أنطوانيت نجيب في غرفتها بالمستشفى، مؤكدة أنها كانت مستسلمة تماما ولا تستطيع الحركة، ولكنها عملت على دفعها للتحرك والسير قليلا في غرفتها.

وكان آخر ظهور للفنانة أنطوانيت نجيب في رمضان الماضي، حيث شاركت بمسلسل النجمة سلاف فواخرجي شارع شيكاغو للمخرج محمد عبد العزيز.

وبعد وفاة أنطوانيت نجيب، رحل الفنان بسام لطفي يوم الجمعة 19 أغسطس عن عمر ناهز الـ82 عاماً، لأسباب طبيعية مفاجئة وأعلنت نقابة الفنانين السوريين الخبر عبر حسابها الرسمي، مؤكدة على أنها ستشارك الجمهور بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية.

بسام لطفي أبو غزالة هو فنان فلسطيني، ولد في مدينة طولكرم الفلسطينية في 1 يناير من عام 1940، وتلقى تعليمه الابتدائي فيها