آخر التطورات الصحية للفنان وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع وأسبابه

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
نقل الفنان وائل كفوري إلى المستشفى إثر حادث سير مروع
تعرض أحمد السقا لحادث سير مروع
حقيقة تعرض محمد الشرنوبي لحادث سير مروع

كان تعرض الفنان وائل كفوري لحادث سير مروّع مساء الجمعة 15أكتوبر  على أوتوستراد جبيل، المسلك الشرقي باتجاه بيروت، ونقل على إثره إلى مستشفى لا مارتين في جبيل لمعالجة الرضوض والخضوع للإسعافات الضرورية.

آخر تطورات الحالة الصحية لوائل كفوري

وكشف صديق مقرب من الفنان اللبناني، وائل كفوري، عن حالة الفنان الصحية، بعد تعرضه لحادث سير مروع.

وطمأن الشاعر حبيب بو أنطون، الصديق المقرب لوائل كفوري، جمهور الفنان اللبناني، وقال عبر تغريدة كتبها في تويتر: ‏‎"وائل بخير شكرا يا عدرا".

وأشارت صحيفة "النهار" البيروتية إلى أن الحادث أسفر عن رضوض في أنحاء جسد الفنان اللبناني، وأضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

أسباب الحادث الذي تعرض له وائل كفوري

وأوضح موقع "ET بالعربي" أن الحادث نتج عن وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته.

ونقل الموقع عن شاهد عيان قوله إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج، وهو بصحة جيدة.

ووفقا لصديق مقرب زاره الفنان بالمستشفى، فإن وائل كفوري كان واعيا وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا، وشدة الضربة جعلت وائل "خارج السيارة".

إطلاق أغنية جديدة للفنان وائل كفوري

إطلق الفنان وائل كفوري كليب جديد لأحدث أغنياته حيث ظهر بلوك جديد ومختلف عنه، لاقت الأغنية إعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور العربي، على كافة مواقع التواصل الإجتماعي فهي من تنفيذ شركة الإنتاج والتسويق الرقمي للمحتوى آند بيوند، فإطلالة وائل العفوية والبعيدة تمامًا عن صورته المتزنة وأعماله السابقة، حيث اعتبر الجمهور وائل يخرج عن مساره وأغانيه الكلاسيكية بلون جديد، يليق بأجواء الإحتفال والأعياد والصيف، يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان سليم عسّاف، وتوزيع عمر صبّاع.

تفاعل الجمهور العربي مع أغنية وائل كفوري الجديدة حيث تصدرت الترند على موقع اليوتيوب في معظم الدول العربية والأوروبية/ حيث احتلت المرتبة الأولى في كلًا من الكويت، الأردن، العراق، مصر، لبنان، السعودية، قطر، الإمارات، البحرين، الجزائر، المغرب وتونس؛ وعالمياً في هولندا، أستراليا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، ألمانيا والسويد.