البلوجر المصرية مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع وهذا هو وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
صور شاهيناز تتعرض لحادث مروع وهذا هو وضعها الصحي
صورة درة تتعرض لحادث سير مروع
صورة زينة تتعرض لحادث سير مروع مع طفليها

تعرضت البلوجر المصرية مروة حسن لحادث سير مروع مع أسرتها أثناء عودتهم على طريق الساحل الشمالي في مصر، والذي أسفر عن دخولهم المستشفى في حالة خطيرة.

مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع بصحبة أسرتها

وأعلنت البلوجر المصرية رانيا يحيى الخبر المؤسف عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة لمروة حسن وعلقت عليها بقولها: "مروة عملت حادثة كبيرة وهى راجعة من الساحل هى وابنها وجوزها وهى فى العناية المركزة".

وطالبت متابعيها الدعاء للبلوجر المصرية ولأسرتها، قائلة: "ادعولها أرجوكم هى وأسرتها ربنا ينجيهم ويقوموا بألف سلامة".

كما تحدثت رانيا يحيى عن العلاقة الجيدة التي تجمعها مع مروة حسن، حيث قالت: "مروة من أنقى الناس اللى عرفتها واتعاملت معاها مؤخراً.. عفويتها خليتنى أنا نفسى كنت بلومها على حاجات.. حقيقى ربنا ما يوجعكيش فى حبايبك ولا يوجعنا عليكى حبيبتى وهتقومى زى الفل".

آخر تطورات حالة مروة حسن الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع

وأضافت البلوجر المصرية في تحديث على صورة صديقتها التي تعرضت للحادثة: "كلمت مامتها، كل اللي كانوا معاها وابنها وجوزها وأخوها كويسين، منهم إصابات بسيطة.. هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة، ادعولها."

من هي مروة حسن؟

جدير بالذكر أن مروة حسن هي خبيرة موضة مصرية، ومن الشخصيات البارزة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابع حسابها على موقع إنستغرام أكثر من 2 مليون متابع.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن مروة حسن درست المحاسبة في الجامعة، إلا أنها لم تكمل تعليمها، حيث انسحبت في السنة الأخيرة، من أجل التركيز في مجال التدوين وتصميم الأزياء.

وعند بلوغها عامها الـ 22، بدأت مدونة الموضة المصرية في حياتها الخاصة، حيث تخصصت في الحجاب وموضة ارتدائه، وجذبت آلاف المتابعين إليها، مما لفت انتباه العديد من العلامات التجارية والماركات المحلية والعالمية إليها، فتعاونت معهم للترويج لمنتجاتهم.

وتابعت المواقع الفنية الأخبار الخاصة بزواج مروة حسن في العام الماضي، حيث أقامت حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الشهيرة، وظهرت فيه مرتدية أكثر من فستان زفاف، كما أشارت التقارير إلى أنها قضت شهر العسل في جزر المالديف.

وقد رُزقت البلوجر المصرية بطفلها الأول في مارس الماضي، حيث نشرت صورة لها مع رضيعها حرصت من خلالها على عدم إظهار ملامحه، وكتبت عليها: "حبيتك من أول تأكيد من الدكتور إني حامل فيك.. حبيتك من كل قلبي من غير ما أشوفك.. نبض قلبي كان بيدق مع نبض قلبك.. دمي كان بيجري في عروقك.. لكن لما اتولدت وعيني شافت عينيك، عمري بدأ من أول وجديد".