آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد الحلو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
تطورات الحالة الصحية لمحمد الحلو
تعرفوا على آخر تطورات الحالة الصحية لمحمد منير
تعرفوا على تطور الحالة الصحية لمحمد شرف

أجرى الفنان محمد الحلو عملية جراحية بعد مروره بأزمة صحية حرجة خلال الفترة الماضية من داخل أحد المستشفيات الخاصة.  

وقد استغرقت عملية الحلو خمس ساعات، حيث تم إجراء جراحة عبارة عن "تسليك الشرايين لتوسيعها".

حمادة ابن محمد الحلو يتحدث عن الأزمة الصحية لوالده

تحدث ابن الفنان الحلو عن الأزمة الصحية التي تعرض لها والده، وقد نشر منشور عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، ليعبر فيه عن طول ساعات العملية، وكيف تم معالجة والده، وتمنى له الشفاء، ولم ينس توجيه شكره لكل من اهتم بوضع والده، وأشار أن الزيارة ممنوعة لحين تعافي والده بناء على توجيهات الدكتور، فكتب: "أطول خمس ساعات في حياتي لكن الحمد لله بابا خرج من العمليات حالا بعد تركيب 6 دعامات ربنا يكمل شفاك على خير يا حبيبي، مش عارف أشكركم إزاي على دعواتكم وحبكم، إن شاء الله أطمنكم عليه لكن الدكتور طلب منع الزيارة النهاردة حتى يتعافى بإذن الله".

خروج محمد الحلو من غرفة العمليات

كشف الشاعر فوزي إبراهيم عبر حسابه الرسمي على فيسبوك تفاصيل الحالة الصحية لمحمد الحلو بعد خضوعه لعملية جراحية أثر تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وتحدث عن حاجته لتركيب دعامات في الساق؛ بسبب معاناته من انسداد في الشرايين، وخضع الحلو لعملية جراحية لتركيب الدعامات صباح اليوم في مستشفى عين شمس التخصصي، حيث كتب : الحمد لله الفنان محمد الحلو خرج من العمليات بسلام.

إشاعات طالت محمد الحلو في أزمته الصحية

تم تداول أخبار لتعرض محمد الحلو لبتر ساقه، ولكن سرعان ما نفت الفنانة نادية مصطفى الخبر، وأكدت أن الطبيب لم يقرر ذلك بعد الاطلاع على الأشعة والتقارير الخاصة، وأخبارهم بالحاجة للجراحة فقط.

تصريحات نادية مصطفى بالحالة الصحية لمحمد الحلو

صرحت الفنانة المصرية نادية مصطفى بالحالة الصحية لمحمد الحلو وإن وضعه الصحي جيد، وأشارت مصطفى إنها تواصلت مع ابنه "حماده" ليتحدث عن تفاصيل عملية والده، حيث أكد أن والده قام بتركيب 6 دعامات في الساقين، ليقرر بعدها الأطباء مغادرة المستشفى والعودة إلى المنزلة ببيئة مريحة.

وأكدت مصطفى أن الحلو قام بإجراء جراحة في الساقين من ناحية "الفخذ" عبر المنظار لتسليك الشرايين،  ولا يعاني مشاكل في القلب كما تداوله البعض، وفي سياق الحديث أضافت عدم حاجة محمد الحلو لنقله إلى الخارج، لأن الأطباء المتواجدين في مصر على أعلى مستوى من الكفاءة، وهم متخصصون في هذا المجال، وأضافت مصطفى مرافقتها للفنان المصري أثناء إجراء العملية بعد أن طلبت ذلك من ابنه مرافقته.

وأكد الأطباء بعد إجراء العملية للفنان المصري، أن ساقًا بها 60% من الانسداد والأخرى بها 80% من الانسداد، ومن ثم القيام بتركيب الدعامات في الساقين.

علاقة محمد الحلو ونادية مصطفى

تحدثت نادية مصطفى أنها تعتبر محمد الحلو، أستاذاً لها، وتجمعهما الصداقة والأخوة.

محمد الحلو من داخل المستشفى

صرح الحلو أثناء تواجده بالمستشفى وقبل الخضوع للعملية قائلاً: كان عندي إصابة في الفقرة الرابعة والخامسة وكنا شغالين علاج طبيعي لحد ما دخلت مرحلة السكر التراكمي بعد إجراء التحاليل وشهدت بعض المضاعفات زي تورم القدمين"، وكشف أن حالته تستدعي تدخلا جراحياً، وطالب من محبيه الدعاء له وقال: ربنا يكرمني بدعواتكم  كلكم".

آخر أعمال محمد الحلو

مسيرة الفنان المصري محمد الحلو حافلة بعدد من الأعمال الناجحة، أبرزها: "يا حبيبي كان زمان"، "عراف"، "أهيم شوقا"، "يا فاتنة".
وقدم خلال مسيرته أبرز أغاني وتترات المسلسلات منها: "زيزينيا"، "ليالي الحلمية"، "الوسية"، "حياة الجوهري".