أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع العروس لربيع 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 | آخر تحديث: الأربعاء، 18 يناير 2017
مقالات ذات صلة
أهم صيحات فساتين الزفاف من أسبوع العروس لربيع 2018
أبرز 6 صيحات في فساتين الزفاف من أسبوع العروس موسم خريف 2018
مجموعة فساتين زفاف مونيك لولييه لربيع 2017 من أسبوع نيويورك للعروس

قدم مصممي فساتين الزفاف مجموعة من العروض  الإستثنائية لربيع 2017 والتي عكست صيحات وتصاميم متفردة وخالية من العيوب لعروس تقطر أنوثة ورقة في العام القادم.

تعرفي على أبرز صيحات فساتين الزفاف لربيع 2017 من أسبوع العروس:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

صيحة الحب اليافع: قدم مصممي الأزياء مجموعة من الفساتين المحتشمة بأكمام شبه كاملة لإطلالة عروس ملائكية تنبض بالنقاء بفساتين محاكة من أقمشة الدانتيل الناعمة.
 

 

صيحة الريبونات الكبيرة: لقد شاهدنا مجموعة من الربطات الكبيرة في تصاميم فساتين الزفاف لموسم ربيع 2017 وكان أبرزها الفيونكة الكبيرة من عرض أزياء أوسكار دي لارنتا.
 

 

صيحة التأثيرات الخاصة: سيبقى الدانتيل من أكثر المؤثرات جاذبية وجمالاً ولكن هنالك أيضاً قماش الجوبير والبتلات والورود والفراشات النافرة ذات الطابع ثلاثي الأبعاد التي تضفي الكثير من الإثارة والجمال للتصميم.
 

 

صيحة اللمسات اللاتينية: ضمت مجموعات ربيع 2017 تصاميم فساتين زفاف مستوحاة من التاريخ اللاتيني، كفساتين راقصات الفلامينغو التي تتميز بالطبقات المتعددة والكشاكش بالإضافة للفساتين المزينة يالشراشيب الكثيفة.
 

 

صيحة الفساتين المترفة دون تكلف: ضمت مجموعات المصممين لربيع 2017 مجموعة من الفساتين الراقية والخفيفة التي جمعت بين البساطة وبين الترف ومحاكة من أرقى والأقمشة ومضاف لها تفاصيل كثيفة.
 

 

صيحة فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف: لا ضير في الكشف عن الساقين في ربيع 2017 فإن صيحة فساتين الزفاف هذه هي الأكثر روعة على الإطلاق، فهي تكشف عن الساقين مع الحفاظ على طول الفستان من الخلف.
 

 

صيحة الذوق العصري: ضمت مجموعات ربيع 2017 عدد من التصاميم العصرية التي تعكس ذوق المرأة المتفردة والغير متكلفة، فتحولت الفساتين إلى بناطيل والفساتين الكلاسيكية الطويلة إلى تصاميم قصيرة وأكثر خفة وعملية.
 

 

صحية الحياة البسيطة: بعيداً عن التعقيدات والطبقات والكشاكش وتفاصيل الدانتيل الكثيفة، ضمت مجموعات ربيع 2017 فساتين ناعمة ورقيقة للغاية تعكس أنوثة المرأة ولا تحتاج مساعدة في ارتدائها.
 

 

صيحة فساتين زبد البحر: قدم المصممين فساتين درامية ساحرة تحمل طبقات متعددة تشبه في تصميمها الرغوة أو زبد البحر بألوان أنثوية رائعة مثل الوردي والأيفوري والفضي اللامع.
 

 

صيحة البدل الرسمية للزفاف: تصرفي كامراة وفكري كرجل تنطبق هذه المقولة على هذه الصيحة، حيث شاهدنا البدل الرسمية والجمبسوت الأنيق للعروس في عروض ربيع 2017.