أبرز صيحات مكياج عرايس 2017

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: الخميس، 14 سبتمبر 2017

تألقي بإطلالة مكياج بدون مكياج في يومك الكبير

مقالات ذات صلة
أبرز صيحات مكياج ربيع وصيف 2017 من أسابيع الموضة
أبرز صيحات المكياج بأسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2017
أبرز صيحات المكياج من أسابيع الموضة لربيع وصيف 2017

لا تقتصر عروض أزياء عروس 2017 على عرض أحدث تصاميم فساتين الزفاف، بل تطلعنا أيضاً على أحدث صيحات مكياج عرايس لمواكبة الموضة لهذا العام.
فمن منصات عروض أسبوع العروس في نيويورك 2017، ظهرت عارضات الأزياء بإطلالة حواجب عريضة ومكياج طبيعي ذو ألوان ناعمة. تعرفي معنا على أبرز هذه الصيحات لتتألقي في يوم زفافك بإطلالة خلابة.


أبرز صيحات مكياج عرايس 2017 بالصور:


1.    مكياج بدون مكياج للعروس

دعي جمالك الحقيقي يتحدث عنكِ يوم عرسك، فموضة مكياج بدون مكياج هي السائدة لهذا العام لتطال عروس 2017. أخرجي عن المألوف والفتي الأنظار بمكياج طبيعي يبرز ملامح وجهك الجميلة من خلال استخدام مستحضرات تجميل أقل ذات ألوان نيود طبيعية وشفاه وردية ناعمة.

إليكِ: كيف تحصلين على لوك مكياج بدون مكياج

2.    حواجب عريضة محددة للعروس

عادت موضة الحواجب العريضة هذا العام بقوة، حيث تعمل الحواجب العريضة على إبراز جمال ولون العيون بطريقة آسرة. سواء كانت حواجبك عريضة أو متوسطة؛ المهم هو تحديد الرسمة وتعبئة الفراغات للحصول على حواجب واضحة وجميلة.
حاولي استخدام أقرب لون إلى لون شعرك للحصول على رسمة حواجب طبيعية أنيقة غير مبالغ بها.

اكتشفي: كيف تحصلين على رسمة حواجب طبيعية مناسبة لوجهك

3.    شفاه لامعة للعروس

تألقت عارضات الأزياء بشفاه وردية لامعة طبيعية، حيث زينت شفاههن بواسطة ملمع الشفاه الذي يمنح شفاهك إطلالة طبيعية متوردة تتلائم مع إطلالة مكياج بدون مكياج.

4.    شفاه وردية للعروس

إن لم تكوني من محبي إطلالة ملمع الشفاه الطبيعية؛ استخدمي ألوان أحمر شفاه ناعمة مثل الألوان الوردية أو الكورال للحصول على إطلالة شفاه أنيقة تتماشى مع مكياجك البسيط.

5.    مكياج عيون بني للعرايس

أكثر ألوان ظلال العيون المستخدمة لهذا العام هي ألوان النيود الطبيعية من درجات البيج الفاتحة إلى البنية الداكنة، والتي تمنح العيون سحراً خاصاً من خلال إبراز لونها ومنحها بعداً ثالثاً.

تعرفي على: كيفية عمل مكياج سموكي بني بالخطوات لسهراتك المختلفة

6.    ستروبينغ لؤلؤي للعروس

يعد الستروبينغ من أبرز صيحات المكياج لعام 2107، ويعد الستروبينغ أو الهايلايت باللون اللؤلؤي من أكثر الألوان التي تبرز رونق وجمال بشرة العروس مع فستانها الأبيض. أضيفي الهايلايتر اللؤلؤي لتسليط الضوء على معالم وجه البارزة، مثل تحديد الخدود وتحت الحاجبين بالإضافة إلى جسر الأنف وفوق الشفة العليا، كي تتألقي بإطلالة مشرقة في يومك الكبير.

تعلمي: تطبيق تقنية الستروبينغ بسهولة

للتألق بإطلالة مكياج طبيعية يوم عرسك؛ عليكِ الاعتناء ببشرتك قبل ستة شهور من موعد زفافك. حيث يكمن سر لوك مكياج بدون مكياج للعروس من خلال إبراز رونق وجمال بشرتها الطبيعية.