أبناء فنانين يشاركونهم العمل في موسم رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أبناء الفنانين في دراما رمضان 2020: أحدهم الشبه بينه وبين والده مذهل
تعرفوا على أبناء وأحفاد الفنانين الذين اتبعوا خطى آبائهم وظهروا في مسلسلات رمضان 2016، من منهم أقنعكم بموهبته؟
أحمد العوضي خارج موسم دراما رمضان 2022 والسبب: فيلم العيد

خطف بعض أبناء الفنانين، الأضواء خلال موسم دراما رمضان 2022، بمشاركتهم في بعض الأعمال إلى جانب آبائهم، أو بمفردهم في أعمال جديدة.

وتصدر أبناء الفنانين المشاركين في موسم دراما رمضان 2022، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قارنوا بين تمثيلهم وتمثيل آبائهم في بعض الأحيان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وهؤلاء هم أبرز الفنانين الصغار الذين شاركوا آبائهم التمثيل في موسم مسلسلات رمضان 2022:

نور خالد النبوي

يشارك الفنان الصاعد نور خالد النبوي، والده الفنان خالد النبوي بطولة مسلسل راجعين يا هوى، عن قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة.

ويجسد نور خالد النبوي في مسلسل راجعين ياهوى، دور طارق أبو الهنا الذي تربطه علاقة جيدة بعمه بليغ أبو الهنا والذي يجسد دوره خالد النبوي.

مسلسل راجعين يا هوى قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، وقدم المعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، وهو من إخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

يذكر أن نور خالد النبوي، خطف الأنظار منذ الظهور الأول له في مسلسل الاختيار الجزء الثاني بدور أحد ضباط الشرطة، ولمع نجمه سريعا في عالم الفن ولفت الانتباه بموهبته وقرب الشبه بينه وبين والده، وصدم بطولة مسلسل نقل عام الذي لاقى نجاحا كبيرا بدوره مؤخراً.

ليلى أحمد زاهر

تواصل الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، تقديم دور البطولة في الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، والذي قدمت الجزء الأول منه خلال العام الماضي.

وتعتبر ليلى أحمد زاهر من الوجوه المعروفة للمشاهد حالياً، حيث شاركت في بطولة أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية.

وعرف الجمهور ليلى أحمد زاهر طفلة من خلال مجموعة من الأفلام، أولها عمر وسلمى مع الفنان تامر حسني الذي اكتشفها هي وشقيقتها ملك، قبل أن تختفي عن الساحة في فترة المراهقة ثم تعود للتمثيل من خلال مسلسل الفتوة، بعد إقناع الفنان ياسر جلال لوالدها الذي كان رافضا للفكرة قبل انتهائها من التعليم.

وتقدم ليلى زاهر دور سارة زوجة المخترع يوسف صاحب اختراع لذيذ وزومبا وهما آليان يظهران في مظهر البشر، وتعاني سارة في هذا الجزء من مشاكل الحمل.

مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

ياسين أحمد السقا

يشارك الممثل الشاب ياسين أحمد السقا، والده في بطولة مسلسل الاختيار، حيث يقدم دوراً صغيراً في مسلسل الاختيار 3.

ويقدم ياسين السقا في الاختيار 3، دور أحد الشباب الثوريين الرافضين للإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس السابق محمد مرسي خلال الأحداث.

وتصدر ياسين السقا الترند بعد ظهوره في الحلقة 5 من الاختيار 3، وحدث الكثير من الجدل بسبب منشور الناقد مجدي الطيب الذي كشف فيه عن أن اسم ياسين السقا يسبق اسم الفنان صبري فواز على تتر الاختيار 3، وهو الأمر الذي استهجنه الناقد خاصة وأن جاء اسم ياسين متبوعا بفريق عمل خاص به.

وتدخلت الإعلامية مها الصغير وكشفت أن هذا السياق خطأ بالتأكيد، وابنها لا يمتلك فريق عمل غير أن اسمه على التتر كان موجودا بالفعل، وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها ياسين السقا جدلا، إذ شارك العام الماضي في بطولة مسلسل الملك، الذي تم إيقاف عرضه بسبب أخطاء تاريخية في المسلسل ووقتها عبر ياسين عن غضبه بسبب هذا الوقف.

ومسلسل الاختيار 3 بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

أميرة أديب

الممثلة الشابة أميرة أديب هي ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، وتشارك مع النجم جمال سليمان في مسلسل مين قال الذي يعرض خلال موسم رمضان 2022.

وعرفت أميرة أديب أولا عبر منصات التواصل الاجتماعي، كبلوجر مصرية عائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تتواصل مع متابعيها من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، قبل أن تظهر مع والدتها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وتخطف الأنظار بأناقتها.

ومسلسل مين قال من بطولة: جمال سليمان، نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، إلهام صفي الدين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان.

وشاركت أميرة أديب من قبل في بطولة مسلسلي: ولاد ناس ونقل عام.

عمر فوزي

عمر فوزي هو نجل الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزي، ويشارك في بطولة مسلسل بيت الشّدة، إلى جانب والدته هذا الموسم ولأول مرة في مشواره الفني.

وعمر فوزي هو طالب بالفرقة الأولى بكلية اللغة والإعلام بفرع القرية الذكية بالأكاديمية البحرية، وتعد تجربة بيت الشدة هي التجربة الأولى له.

وصرحت الفنانة وفاء عامر أنها لم تكن على علم بمشاركة نجلها عمر في العمل، ولكنها فوجئت به أثناء تصوير أحد المشاهد.

ومسلسل بيت الشدة من بطولة: وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وغيرهم، من تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.