أحمد العوضي خارج موسم دراما رمضان 2022 والسبب: فيلم العيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نجوم خارج موسم دراما رمضان 2024 رسمياً
نجوم ومسلسلات خارج سباق دراما رمضان 2023
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2022 بسبب انشغاله بتصوير فيلم لموسم العيد.

أحمد العوضي ينسحب من موسم دراما رمضان

وأوضح أحمد العوضي في مكالمة هاتفية مع إذاعة "شعبي FM"، أنه لا يوجد وقت يسمح له بالمشاركة في موسم دراما رمضان خاصة مع تصويره فيلم العيد.

وأوضح العوضي أن تلقائيته هو وياسمين عبد العزيز السبب في حب الجمهور لهما، وتابع: "أكيد بيحصل بيننا مشاكل، بس المشاكل بين إتنين بيحبوا بعض بتبقى غير المشاكل بين اتنين متجوزين من أجل الجواز".

وأضاف "أنا اللي بصالح ياسمين الأول وفكرة إن حد بيصالح الأول ده مش بيقلل من الواحد خالص،و أنا كراجل بؤمن إن الأفعال أبلغ من الأقوال."

وعلق أحمد العوضي على الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز وردود أفعال الجمهور عليها قائلاً: "أي حد بيحب واحدة لازم يقف جنبها وأنا ما عملتش حاجة زيادة في أزمة ياسمين الأخيرة و علي فكرة أنا طول الوقت بكون من الناس ومع الناس، وأنا صغير كنت بلعب بوكس، والرياضة كل حياتي، و الناس بتختزل الحب في حب الراجل لمراته والموضوع مش كده خالص، أنا ممكن أقول لأمي هابي فلانتين".

أحمد العوضي ودراما رمضان

شارك أحمد العوضي خلال العامين الماضيين في موسم دراما رمضان، حيث جمع مسلسل اللي مالوش كبير، والذي حقق نجاحاً واسعاً العام الماضي بينه وبين زوجته ياسمين عبد العزيز بجانب عدد من نجوم  الدراما المصرية،  وشاركهم في البطولة خالد الصاوي ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجي، من تأليف عمرو محمود ياسين.

وشارك في عام 2020  في مسلسل الأختيار بالجزء الأول وكان الإرهابي هشام عشماوي، أما عن دوره في الجزء الثاني فهو عبارة عن ضيف شرف بنفس شخصية الإرهابي، حيث أنه لم يتردد في قبول ظهوره كضيف شرف في الجزء الثاني، رغم أنه كان أحد أهم نجوم الجزء الأول، وأضاف أنه مدين لهذا المسلسل بأنه جذب قطاع كبير من الجمهور إلى أداءه في رمضان الماضي