أجرأ إطلالات ميريام فارس التي أثارت بها الجدل والانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022 | آخر تحديث: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات شمس الكويتية التي أثارت بها الجدل
أجرأ إطلالات مريم حسين التي أثارت بها الجدل
أجرأ إطلالات ياسمين صبري التي أثارت بها الجدل

في ذكري ميلادها، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجرأ إطلالات ميريام فارس التي ورطتها مع الجمهور وعرضتها لانتقادات حادة وصلت حد حذف مشاهدها الإعلانية.

إطلالات جريئة لميريام فارس 

من وقت لآخر تفاجئ الفنانة ميريام فارس الجمهور بمجموعة من الإطلالات التي تثير الجدل وتتسم بالجرأة، فتختار الفنانة اللبنانية في معظم إطلالاتها قطع أزياء ربنا تتناس مع جسمها ولكن البعض يعتبرها أنها لا تتناسب مع طبيعة المجتمعات العربية وهو ما يعرضها لانتقادات حادة.

 وفي واحدة من هذه الإطلالات نشرت ميريام فارس مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت فيها على توب أنيق وهوت شورت قصير للغاية وهو ما اعتبره الجمهور إطلالة جريئة.

وفاجأت ميريام فارس جمهورها في أثناء زيارتها لدبي بإطلالة  جريئة اعتمجت فيها على فستان أنيق منقوش بالورود، إلا أن الجمهور وصف الإطلالة بالمبالغ فيها نظرا لكشفها عن جزء كبير من منطقة الصدر، وظهرت ميريام فارس في هذه الإطلالة معتمدة على تسريحة شعر كيرلي أنيقة، ومكياج منحها لوك طبيعي.

في واحدة من حفلاتها اختارت ميريام فارس فستان باللون الموف الغامق، وعلى الرغم من أناقة إطلالتها إلا أن البعض اعتبر هذه الإطلالة جريئة نظرا لاعتماد تصميم الفستان على فتحة دائرية في منطقة الصدر فضلاً عن فتحة طويلة امتدت حتى أعلى ساق النجمة اللبنانية.

وفي هذه الإطلالة ظهرت ميريام فارس معتمدة على تسريحة شعر ويفي منحت إطلالتها المزيد من الحيوية التي تناسبت مع أدائها على المسرح.

ميريام فارس فاجئت الجمهور بإطلالتها في حفل زفاف الشيخة سارة والشيخ محمد في الدوحة، ونشرت مجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيل إطلالتها، إلا أن جرأة الفنانة اللبنانية عرضتها لانتقادات حاجة، فظهرت ميريم فارس بفستان أزرق داكن يعتمد على تصميم الكتف الواحد، ويتوسطه من الخصر فيونكة عريضة، وفي أحد الجوانب كشف الفستان عن جزء كبير من الصدر، فضلاً عن فتحة كبيرة كشفت عن ساق النجمة اللبنانية.

 ما زاد من جرأة إطلالة ميريام فارس هو وضعيات التصوير التي اتخذتها النجمة اللبنانية والتي ظهرت فيها مستلقية على ظهرها متكأة على إحدى الساقين وفاردة الأخرى، وهو ما كشف عن جزء كبير من ساقها. كما ظهرت ميريام فارس وهي تلعب البلياردو بفستان السهر الذي ترتضيه لتكشف الصورة عن جزء كبير من الصدر، ونشرت ميريام فارس إطلالتها معلقة عليها بكلمات: "دامت الأفراح في ديار آل ثاني عامرة… ألف مبروك للعروسين الشيخة سارة و الشيخ محمد إن شاء الله كل ايامكم فرح وحب".

إطلالة ميريام فارس

إطلالات ميريام فارس التي تشارك بها جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ليست هي الإطلالات الوحيدة التي ورطتها في أزمات مع الجمهور، وكن في شهر رمضان عام 2022، ظهرت ميريام فارس في إعلان امتداد لإعلانها الأول الذي قدمته في رمضان الماضي مع الفنان آسر ياسين، وظهرت ميريام فارس في الإعلان مع الفنان أبو وأحمد حاتم وهي تؤدي بعض الرقصات.

ظهور ميريام فارس بإطلالة جريئة عرضها لانتقادات حادة مع الجمهور واعتبر البعض أن الإعلان غير مناسب للعرض في شهر رمضان، وتنوعت الانتقادات ما بين الملابس التي ظهرت بها ميريام فارس في الإعلان وبين طريقة رقصها والأداء الاستعراضي لها في الإعلان.

الهجوم على ميريم فارس أجبر الشركة المعلنة على حذف الجزء الخاص بميريام فارس والذي عرضها لانتقادات حادة. لترد بعدها النجمة اللبنانية عبر برنامج ذا إنسايدر: "يا ريت نبطل نتفلسف، وأتمنى أن نرى الجانب الإيجابي، أنا حبيت أثبت للجمهور أنه يمكننا عمل الشكل والملابس الأمازيغية في البيت..اللباس الأمازيغي لا يليق إلا بأهله، ولكن أردت أن أجرب، وممكن لأي شخص أن يبحث عبر الإنترنت عن الملابس الأمازيغية وسيظهر له طريقتي في ارتداء اللباس الأمازيغي".

ميريام فارس استفزت متابعيها مرة أخرى بمجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها الشخصي في رمضان، والتي ظهرت فيها بفستان أسود كشف عن جزء كبير من منطقة الصدر وهو ما اعتبره البعض رد منها على حذف جزء من الإعلان بعد الهجوم عليها، ليتجدد الهجوم عليها مرة أخرى.