آسر ياسين: أتمنى إنجاب فتاة ومراتي أول واحدة أعاكسها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
آسر ياسين: أتمنى إنجاب فتاة ومراتي أول واحدة أعاكسها

قال الفنان المصري آسر ياسين: أتمنى إنجاب فتاة وكنت أعتقد ابني الأخير سيكون بنتاً، مشيراً إلى علاقته بأولاده وزوجته كنزي وبداية تعارفهما قبل الزواج، خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة".

وكشف آسر ياسين أنه التقى بزوجته قبل زواجهما بعامين، وحدث بينهما انجذاب متبادل وكانت هذه المرة الأولى التي يعاكس فيها فتاة ويبادر بطلب رقم هاتفها والتعرف إليها.

آسر ياسين وزوجته كنزي

وأضاف آسر ياسين: قمت أنا بالمبادرة للتعرف على كنزي واستطعت الحصول على رقم هاتفها وأرسلت لها رسالة أطلب منها تناول الفطور سويا ووافقت، وأنا بطبيعتي أستيقظ مبكراً فذهبت إلى المكان المتفق عليه من الساعة 6 صباحاً وانتظرتها حتى الساعة 9 صباحاً ولم تأتِ.

وتابع آسر ياسين:  فتناولت فطوري وقهوتي، ووجدتها تتصل بي الساعة 12،  فقلت لها أنني تناولت وجبه الفطور، فطلبت هي أن نشرب القهوة سوياً فرفضت وتحججت باجتماعات، وبعدنا عن بعض لمدة عامين.

وقال: ثم زارتني عندما أصيبت في قدمي وكانت مكسورة، وبعدها سافرنا سويا إلى أمستردام وعدنا مرتبطين، ثم تزوجنا. فشخصياتنا متفاهمة ونكمل بعضنا البعض، فأنا مثل بالون الهيليوم أطير بعيداً إنما هي متصلة مع الواقع.

وقال آسر ياسين: لم أتعجل الزواج يوما فقد تزوجت في عمر الثلاثين وكنت أرى تلك العلاقة من خلال أمي وأبي وأخي الذي تزوج قبلي بعامين.

وعن ارتباط آسر ياسين بزوجته كنزي قال: كنت أعرف شكلها ولكن مكنتش أعرفها شخصيا، وفي يوم واحدة صديقتي، كلمتني على التليفون تهنيني بفيلم ليا في السينما كان وقتها فيلم زي النهار ده، وقالت لي فيه واحدة زميلتي عايزة تبارك لك وبتقولك بتحب تمثيلك.

وأضاف آسر ياسين: وفجأة لقيت واحدة بتقولي "أنا كنزي وبحب تمثيلك جداً ويشجعك، وعارفة إن أنت كنت معانا في الجامعة، بجد بالتوفيق" قولتلها شكرا.

وبعد كان سنة وفترة طويلة ما اتقابلناش، وفجأة كنت معزوم على حفلة خاصة، فلقيت كنزي فيها واتعرفت عليها، ومن هنا بدأت العلاقة بينا.

آسر ياسين والخيانة

وبسؤاله حول طبيعة الرجال ومدى إمكانية الثقة فيهم، رد قائلا: الرجال يتسمون بالبساطة على عكس ما هو شائع وجديرون بالثقة، فالرجل عبارة عن طفل صغير يستمر في حبه للكرة والبلايستيشن، مثلما كان يفعل في الصغر.

وحول خيانة الرجال علق: حب الستات ليس بشيء سيء، في حال لو لم يكن الرجل متزوجاً.

أبناء آسر ياسين

وعن أولاد آسر ياسين لفت إلى حياته الشخصية قائلاً:  إنجاب الأولاد عزوة، وأنا أحب العائلات الكبيرة، خاصة الخروج مع الأولاد والسفر معهم.

وتابع آسر ياسين: من الحاجات التي تربيت عليها ولمن أربِّي أبنائي عليها فكرة "وطي صوتك" لأنني أريد أن يكون لهم رأياً وألا يكونوا مزعجين، فهذا الأمر سيجعل لديهم شخصية قوية.

وظهر أبناء اسر ياسين لأول مرة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأخيرة، حيث اصطحب زوجته كنزي وأولاده الكبار الاثنين طاهر وأمين، بينما ترك طفله الأخير الرضيع زين ولم يظهر على السجادة الحمرا.

آسر ياسين في الجامعة الأمريكية

قال الفنان آسر ياسين: تفوقت رياضيا في الجامعة الأمريكية وهذا الأمر جعل الجامعة تقلل المصروفات، وهذا كان هدفي، إما أن أساعد أبى نوعا ما أو أن آخذ جزءاً من النقود التي خصمت وأسافر أو أعمل بها ما يحلو لي.

وتابع: هذا كان اتفاق بيني وبين أهلي، وأتذكر كلمة والدى لي قبل الالتحاق بالجامعة عندما قال "لو دخلت الجامعة ما تعلمتش غير الدراسة يبقي ما تعلمتش حاجة" وهذا الكلام مضبوط جداً لأن الانطواء في أمر واحد ليس جيداً.

وأضاف الفنان آسر ياسين: أمي علمتني أعمال اليد مثل المكرمية، وأنا أحب النحت جداً وبحسه علاج ونوع من أنواع الصفاء النفسي، وتابع عندما قررت التمثيل وعارضني أهلي قلت لوالدي أعطني عام واحد إن لم أنجح كممثل سأعمل في الهندسة، وكانت أمارة النجاح دوري في مسلسل "قلب حبيبة" مع الفنانة سهير البابلي.

وتابع الفنان آسر ياسين: أمي تهوى التمثيل منذ الطفولة فكانت ممثلة مسرح هائلة، وقد طلبت منى أن تمثل معي واختارت أيضا المخرجين التي تود أن تعمل معهم وشاركت في (فرش وغطا) ولم يعترض والدى، فوالدي لطيف جدا ومسالم ولم يعترض طالما هذا الأمر سيساعدنى.

آسر ياسين في فيلم السرب

ومؤخراً، كشف آسر ياسين عن إعلام فيلم السرب، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستقرام"، وعلق قائلًا: فيلم السرب 2021، هشام جلال. ويضم فيلم "السرب"، عدداً من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وهند صبري، وقصي خولي، وأحمد حاتم، وغسان مسعود، بخلاف عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" تامر مرسي، ويتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش.

أعمال آسر ياسين

ولمع اسمه خلال الآونة الأخيرة في الوسط الفني، واستطاع أن يضع بصمة واضحة على الساحة وذلك بفضل موهبته المميزة والخاطفة للأنظار التي جعلته يمتلك شعبية بين جمهوره  المصري والعربي.

وقدم آسر ياسين قدم عدد هائل من الأعمال الفنية الناجحة التي تعلق بها الجمهور وحصدت على العديد من المشاهدات العالية، التي تنوعت بين تليفزيونية و سينمائية ، فمن أبرز الأعمال السينمائية "تراب الماس" و "صاحب المقام" و " أولاد رزق 2"  ، أما أنجح المسلسلات التي شارك بها "30 يوم" و "بـ100 وش"  الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي.

جوائز آسر ياسين

وحصد آسر ياسين على جائزة أحسن ممثل من مهرجان قرطاج الدولي عن دوره في فيلم "رسائل البحر" 2010، وجائزة أفضل ممثل من مهرجان مالمو عن دوره في نفس الفيلم عام 2011، وجائزة أفضل ممثل في مهرجان تطوان السينمائي عن دوره في فيلم "أسوار القمر" 2015، وشارك في عضوية لجان تحكيم عدد من المهرجانات مثل مهرجان الجونة والقاهرة ودبي.

آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاده الـ40

واحتفل الفنان المصري آسر ياسين بعيد ميلاده الـ 40 عام، أمس الأول يوم 25 فبراير، يذكر أنه من أب مصري المهندس أشرف فؤاد ياسين، من مواليد سوهاج ووالدته المهندسة مها من بور سعيد، وهو الابن الأكبر لهما،.

ولد في مدينة القاهرة في عام 1981، وتخرج من الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، في عام 2008، وبعد اختياره للمشاركة في بطولة إحدى المسرحيات خلال فترة الدراسة الجامعية.

وقرر أن يواصل السعي نحو العمل الاحترافي في مجال التمثيل، وبدأ ببطولة عدد من الأفلام القصيرة،  وكان أول عمل درامي مسلسل "قلب حبيبة" مع الفنانة القديرة سهير البابلي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار