أجمل إطلالات إلهام علي في برنامج ليالي رمضانية لأفكار ساحرة لإطلالتك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات لأفكار ساحرة للمحجبات في عيد الاتحاد الـ 52
أجمل إطلالات إلهام الفضالة التي ستلهمك أفكار أنيقة لإطلالتك في العيد
أجمل إطلالات نجمات رمضان 2022 التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك

للإطلالات الرمضانية لمساتها المميزة، التي تمنحك جمالاً خاص، فإن كنت تبحثين عن أزياء أنيقة بلمسات محتشمة، فإلهام علي ستمنحك أفكار متجددة، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجمل إطلالات إلهام علي التي تألقت بها في برنامجها ليالي رمضانية.

إطلالات إلهام علي

وفي برنامجها ليالي رمضان خطفت إلهام علي الأنظار بإطلالات خاطفة، اعتمدت في أغلبها على المكياج الذي ركز على العيون، فملامح إلهام علي لها طابعها الخاص، وهو ما يمنحها اختيارات واسعة لنمط المكياج المتبع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ما زاد من جمال إطلالات إلهام علي هو تركيزها على مكياج العيون واختيار الألوان الترابية التي تمنحها لمسات جذابة ساحرة. فإن كنت تبحثين عن إطلالة محتشمة بلمسات مكياج ناعم للسهرات الرمضانية يعتمد على التفاصيل البسيطة فإطلالات إلهام علي ستكون الاختيار الأفضل لك وسيمنحك لمسات جمالية خاصة لسهرة رمضانية لا تنسى.

إطلالات إلهام علي في برنامج ليالي رمضانية

منذ بدء الحلقة الأولى لبرنامجها الرمضاني ليالي رمضانية، خطفت إلهام علي الأنظار بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على أزياء تنوعت ما بين الفساتين والعبايات التي زينتها اللمسات العربية وأخرى ناسبت برنامجها الرمضاني.

وفي أولى حلقات البرنامج تألقت إلهام علي بعباية فضية اللون زينها خزام الخصر الذي أبرز رشاقة الفنانة الشهيرة، وزادت إلهام علي من جمال طلتها باختيارها إكسسوارات ناسبت تصميم عبايتها، فضلاً عن اعتماد تسريحة الشعر المرفوع التي منحتها لمسات خاصة.

إلهام علي لم تتجاهل لمسات المكياج التي تتناسب مع إطلالتها، واختارت الفنانة الشهيرة لأولى حلقات برنامجها مكياج سموكي تماشى مع لون العباية الفضية ومنحها جاذبية خاصة.

وفي حلقتها الثانية اختارت النجمة الكويتية عباية بتصيم رائع اعتمد على أكمام طويلة للغاية، وجاءت العباية باللون الأزرق وزينت الأكمام بنقوش باللون الرمادي تناسقت مع لون العباية، ومن أعلى فاعتمد التصميم على الرقبة العالية، وهو ما دفع إلهام علي لاختيار تسريحة شعر تتماشى مع هذا التصميم، فاختارت مقدمة برنامج ليالي رمضانية الشعر المرفوع الويفي والذي منح إطلالتها لمسات جمالية مختلفة وأبرز جمال تصميم عبايتها.

 وزادت إلهام الفضالة من جمال إطلالتها باعتماد مكياج العيون السموكي فضلاً عن اختيار أحمر شفاه باللون الوردي الفاتح وهو اللون الذي تماشة مع مكياج الفنانة الشهيرة. واختارت إلهام علي إكسسوارات ناعمة اعتمدت فيها على فرط بخطوط متداخلة وخاتم ألماسي.

أما اللون الثالث فكان اللون الأخضر هو اختيار الفنانة إلهام علي، فاعتمدت مقدمة برنامج ليالي رمضانية على اللون الأخضر في إطلالتها وارتدت عباية سادة يزينها "كارديجان" طويل شيفون بنفس اللون تزينه نقوش فضة.

وفي هذه الإطلالة اختارت إلهام الفضالةتسريحة الشعر الويفي المفرود، كما حرصت على اختيار لمسات مكياج ناعمة أبرزت جمال ملامحها.

الحلقة الرابعة من برنامج ليالي رمضانية تألقت إلهام علي بفستان بأكمام طويلة تداخل فيه اللونين الأبيض والبني في انسجام منح إطلالتها إنسيابية واضحة، واعتمدت في تصميم فستانها على القماش الشيفون، وزاد من كلاسيكية إطلالة إلهام علي اختيارها لتسريحة شعر ويفي تعتمد على الجانب الواحد، كما اختارت إكسسوارات ناعمة ناسبت إطلالتها.

أما اليوم الخامس، فزينت الورود إطلالة إلهام علي، واختارت الفنانة الشهيرة اللون الأسود لإطلالتها تكسوه ورود باللون الأحمر، كما زاد من جمال إطلالتها اختيارها لتسريحة شعر مرفوع ويفي أبرزت جمال ملامحها وتصميم فستانها، وفي هذه الإطلالة الرمضانية الربيعية اختارت مقدمة برنامج ليالي رمضانية فستان يعتمد على حزام لخصر وهو ما أبرزرشاقة قوامها، كما زاد من إنسيابية التصميم اعتمادها على القماش الشيفون الناعم.