أجمل إطلالات جيجي حديد في برنامج Next In Fashion الموسم الثاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات جيجي حديد الStreet Style
جيجي حديد ترتدي من تصميماتها لهذا الموسم
أجمل إطلالات مكياج وشعر عارضة الأزياء جيجي حديد

قدمت منصة نتفليكس Netflix الموسم الثاني من برنامج المواهب الخاص بالموضة Next In Fashion الذي يقدمه مصمم الأزياء تان فرانس Tan France وفي هذا الموسم شاركته عارضة الأزياء جيجي حديد تقديم البرنامج بعد أن قدمته في الموسم الأول محررة الموضة أليكسا تشونغ.

منذ بداية الحلقة الأولى لاحظنا أناقة جيجي حديد وخيارتها المميزة للأزياء التي ظهرت بها، سواء أثناء المسابقة أو في عرض الأزياء الذي يُقام في نهاية كل حلقة لتقييم تصميمات المتسابقين والذي يتطلب مظهراً أنيقاً.

إطلالات جيجي حديد في برنامج Next In Fashion الموسم الثاني

تعتبر جيجي حديد رمزاً للموضة فهي عارضة أزياء عالمية شهيرة وأطلقت علامتها الخاصة بالملابس "Guest in Residence" بالإضافة إلى إطلالاتها التي تظهر بها في البرامج وعلى السجادة الحمراء والحفلات المختلفة ومن خلال برنامج Next In Fashio تألقت عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بمجموعة من الإطلالات المميزة والتي اختارتها من دور أزياء فاخرة.

جيجي حديد بإطلالة أنيقة من فيرساتشي في الحلقة الأولي 

في أول حلقة من البرنامج التي كانت تحمل عنوان "الملوك" اختارت جيجي حديد أزياء من دار  فيرساتشي تكريماً لمصممة الأزياء دونتيلا فيرساتشي التي حلت ضيفة على الحلقة لتقييم تصميمات المتسابقين بجانب جيجي حديد وتان فرانس، ارتدت جيجي إطلالاتين الأولى كانت عبارة عن بلوزة مشد أرجوانية مزينة من حجر الراين وبنطلون مقلّم بأرجل واسعة من مجموعة خريف 2022 وحزام فيرساتشي مرصع بالجلد الأسود وحذاء لوفر مزين بإبزيم من روجر فيفييه.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستان من نفس المجموعة مزيناً بسلاسل ذهبية وقفازات لاتكس وبنطلون ضيق واكملت مظهرها بخاتم مزدوج مزين باللؤلؤ وحلقة ميدوسا من الذهب الأزرق وحذاء Aevitas Pointy Platform من فيرساتشي.

إطلالة جيجي حديد في الحلقة الثانية من برنامج Next In Fashion

جاءت الحلقة الثانية تحت عنوان "Wear the Earth" في تحدي للمتسابقين على استخدام مواد صديقة للبيئة وعناصر مُعاد تدويرها في تصميماتهم، لهذه الحلقة ظهرت جيجي حديد وهي ترتدي بدلة مصممة بمواد طبيعية باللون البيج المنقوش مع خصر مشدود وتنورة قصيرة مزهّرة باللون البيج من Mannei واختارت حذاء بمقدمة مدببة باللون الأصفر مزين بالكريستال من Stuart Weitzman كان متناسقاً بشكل رائع مع البلوزة الصفراء التي رتدتها مع البدلة  وأكملت إطلالتها بقلادة عين صفراء من Eliou وحلق أحادي كيارا أصفر نيون من Eera.

إطلالة عارضة الأزياء جيجي حديد في الحلقة الثالثة من برنامج Next In Fashion

جاء عنوان الحلقة الثانية تحت مسمى "التوفير" لحث المتاسبقين على استخدام مواد اقتصادية بميزانية محددة، ولهذه الحلقة ارتدت جيجي حديد، سترة تويد حمراء بصدر واحد وتوب قصير برقبة زيبرا وشورت جينز بشعار مطرز من أليساندرا ريتش مع حذاء بكعب عالِ مزين بالكريستال من أليساندرا ريتش وحزام بمشبك كريستال مزين بالزهور من أليساندرا ريتش.

إطلالة جيجي حديد في الحلقة الرابعة من برنامج Next In Fashion من دار Isabel Marant

في الحلقة الرابعة من البرنامج بعنوان "الطفولة" لإلهام المتسابقين على تصميم ملابس طفولتهم، ظهرت جيجي حديد بملابس Isabel Marant التي حلت ضيفة في البرنامج لتقيم تصميمات المتسابقين، اختارت جيجي فستان كامي طويل بفتحات بيضاء وبنطلون كارغو أبيض شفاف من إيزابيل مارانت وأكملت مظهرها بقلادة من حجر القمر وعقد ألماس وقلادة بندول أوباليت من Jacquie Aiche.

جيجي حديد بإطلالة من بالمان في الحلقة الخامسة من برنامج Next In Fashion

في الحلقة الخامسة التي جاءت بعنوان "التعاون" الذي تعاون فيه المتسابقين معاً، ارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد جمبسوت مطبوع بشكل ثلاثي الأبعاد من دار أزياء بالمان Balmain للمصمم أوليفييه روستينغ الذي كان ضيف هذه الحلقة.