أجمل إطلالات الفاشينيستات السعوديات في2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المحجبات في رمضان 2024 على طريقة الفاشينيستات
أجمل إطلالات نانسي عجرم في السعودية
أجمل إطلالات جورجينا رودريغيز في السعودية

خطفت العديد من الفاشنيستات السعوديات الأنظار في 2022 بسبب إطلالتهن في المهرجانات والفعاليات الفنية، أو الإطلالات اليومية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وإليكي أجمل إطلالات السعوديات في 2022.

نجوم الرميحي تتألق في عروض الأزياء

كنات إطلالة نجود الرميحي بالفستان الأبيض والأسود هي الأبرز خلال عام 2022، وبرزت الفاشنيستا السعودية بواحدة من أجمل إطلالتها في حدث فاشون تراست أرابيا في قطر، إذ ارتدت فستاناً راقياً باللون الأبيض، بقصة غير متساوية وبحزام عريض لنجت الخصر وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية من دار بولغاري Bulgari.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وخلال مشاركة نجود الرميحي في معرض لـ دار فالنتينو اخترت فستاناً على شكل كاب مطروز بالريش الأسود عند أطرافه، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان متموج.

وحملت نجود الرميحي حقيبة من اللون الأسود تناغمت مع إطلالتها واعتمدت على أقراط في أذنها من اللؤلؤ وحذاء عال أسود لإكمال إطلالتها.

العنود بدر أيقونة الموضة

تعتبر العنود بدر من أبرز الفاشنيستات في السعودية وعالم الموضة والأزياء خاصة أن إطلالتها المتنوعة تتسم بالعصرية والجاذبية والأناقة اللافتة.

إطلالات العنود بدر جذبت الأنظار بعيداً عن الفعاليات والمهرجانات، ففي الحياة اليومية خطفت العنود بدر القلوب بالإطلالات التي اعتمدت عليها في الإجازة الصيفية بأسلوب يتيمز بالمرح والحيوية والأنثوية الجذابة.

ومنذ بداية حلول فصل الشتاء بدأ ظهور العنود بدر بإطلالات عصرية بالمعاطف الطويلة التي جذبت الأنظار إليها وكان من أبرزها إطلالة بمعطف باللون الجملي الداكن الأنيق مع ياقة عريضة وكبيرة مشغولة بالخيط الذهبي،وقامت بالتنسيق معه بنطلون جينز أزرق دنيم ذات القصة المستقيمة، وتي شيرت باللون البنفسجي الداكن،بالإضافة إلى اعتماد حقيبة يد كلاتش بنفس لون المعطف مع بوت ذات كعب عالٍ باللون البني الداكن.

ريم السويدي تلهم الجميع بإطلالتها

تميزت إطلالات الفاشنيستا السعودية ريم السويدي بأسلوبها الخاص في عالم الأزياء والموضة، فأصبحت مصدر إلهام لكثير من الفتيات خلال عام 2022.

وتعد أبرز إطلالات ريم السويدي خلال هذا العام هو ما ظهرت به من فستان رمادي مزخرف بقطعين من العلامة الكويتية Code 8 زينتها بعقد شوكر من اللؤلؤ مع أقراط ذهبية كبيرة مما ميز الإطلالة وجعلها مناسبة للمنسبات المهمة، وأكملت الإطلالة بتنسيقها مع حقيبة ذهبية من ذاموار.