أجمل إطلالات الدنيم الكاجول على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
مقالات ذات صلة
شاهدي أجمل إطلالات حلا الترك الكاجول في عيد ميلادها الـ 20
أجمل إطلالات النجمات خلال شهر كانون الثاني
إطلالات هنا الزاهد 2021: كاجول وكلاسيكية أنيقة

أصبح الدنيم موضة لكل المواسم وقطعة أساسية في خزانة الملابس، وهو ما يظهر في اعتماد كثير من الفنانات ومدونات الموضة خلال الفترة الماضية عليه في إطلالات يغلب عليها طابع الكاجول والعصرية بجانب الأناقة.

وبعيداً عن ارتداء الدنيم ذات القصة الضيقة سيطرت صيحات جديدة من الدنيم لكونه موضة لا تنتهي، وتتماشى مع كافة صيحات الموضة وتشكل اختياراً يجب التفكير في اقتنائه في خزانتك، لذا إليكِ طرق تنسيقه على طريقة نجمات الفن والموضة.

بيلا حديد عاشقة الدنيم

تعتبر عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد من أشهر عارضي الأزياء الذين يعتمدون على الدنيم في معظم إطلالاتهن اليومية، وكذلك في بعض الفعاليات.

كانت الإطلالة الأبرز لبيلا حديد بالدنيم حين ظهرت بجامبسوت ضيق على غرار كيندل جينيز حيث كان البنطلون قصيراً ونسقت معه قبعة من الفرو وحذاء بكعب عال.

إطلالة هيفاء وهبي وإطلالات الدنيم

بصيحات مختلفة عن الموضة التقليدية تنسق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إطلالتها بالدنيم، وتعد الإطلالة الأشهر بالنسبة لها ما ظهرت به من تنورة ضيقة وقصيرة من الدنيم وجاكيت عريض من الصوف تركته مفتوحة ونسقت معه توب وبوت بياقة عالية يلامس الركبتين وحقيبة جلدية من دار Louis Vuitton

لا تغيب التنسيقات الشبابية عن إطلالات هيفاء وهبي بالدنيم والتي تعتمد فيها على الدنيم الواسع بخصر عال وتنسق معه في الغالب الكورسيه سواء من الدنيم أو غيره

العنود بدر والدنيم لكل المواسم

كعادتها تستطيع عارضة الأزياء السعودية العنود بدر خطف الأنظار بمعظم الإطلالات التي تظهر بها، ومنها إطلالتها بالدنيم التي تنسقها بطريقة أكثر عصرية وشبابية تتفوق فيها على كثير من مدوني الموضة.

عادة تظهر العنود بدر ببنطلونات الدنيم باختلاف صيحاتها ودرجاتها اللونية وكذلك التصميمات المتنوعة، واعتمدت العارضة السعودية ومصممة الأزياء لوك الدنيم الكامل لموسم خريف 2023، حيث ظهرت ببنطلون واسع من الدنيم ونسقت معه قميصاً أيضاً من نفس الخامة لكن بدرجات ألوان أفتح وجيوب كبيرة.

القميص الذي ظهرت به العنود بدر كان بدون أكمام وأزرار من الجهة العلوية فقط، وتكررت إطلالتها بأطقم كاملة من الدنيم وكان من بينها قميصاً بأكمام طويلة نسقته مع بنطلون واسع أيضاً بفتحات عند الركبة

نهى نبيل وأناقة الدنيم

خلال أسابيع الموضة في باريس تألقت مشهورة سناب شات الكويتية، نهى نبيل بإطلالة كاملة أنيقة من الدنيم الفاتح اعتمدت فيها على بنطلون عال الخصر بأرجل فضفاضة، وجاكيت من نفس اللون والقماش بياقة عريضة.

نسقت نهى نبيل توب تحت الجاكيت وتركته مفتوحاً، وحملت حقيبة بيضاء وانتعلت حذاء بكب عال أضفى مزيداً من الأناقة على إطلالتها التي جمعت ما بين الطابع العصري والأنوثة

أنابيلا هلال وإطلالات لافتة

بإطلالات أنيقة للغاية ولافتة شاركت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال متابعيها إطلالتين هذا الموسم، كان الأول منهم جمبسوت شورت بتوقيع Marni، والذي تميز بالفتحة الأمامية المزينة بالأزرار وجيوب ملونة عند منطقة الصدر.

ونسقت أنابيلا هلال بوت من الميتالك عال الساق بلون بنفسجي وتسريح شعر على شكل كعكة أعطت لها طابعاً عصرياً للغاية.

إطلالة أنابيلا هلال الثانية كانت أكثر أنوية اعتمدت فيها على فستان قصير من الدنيم وجاء بتوقيع Alexandre Vauthier، ولم تتخل فيها عن صيحة الميتالك في التنورة وانتعلت حذاء مدبباً باللون الأبيض وتركت خصلات شعرها المموج.

هناك الكثير من النجمات اللاتي يعتمدن صيحة الدنيم، سواء بإطلالات كاملة أو الاعتماد فقط على البنطلون أو الجاكيت الدنيم، إليكِ في هذا الألبوم أجمل تلك الإطلالات.