أبرز إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي: أيهما أجمل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
لجين عمران ودرة تتنافسان بإطلالة متشابهة: أيهما أجمل!
أحلام ولجين عمران يخطفان الأنظار بإطلالة متطابقة: أيهما أجمل!

تألقت الكثير من النجمات بإطلالات متنوعة في اليوم الوطني السعودي وظهرت كثير منهن بإطلالات تباينت ا بين إطلالات كلاسيكية اعتمدن فيها على اللون الأخضر، وأخرى اعتمدت على الزي الشعبي السعودي.

 ودونت النجمات عبارات التهنئة للشعب السعودي، ونشرن عبر حساباتهن الشخصية على تطبيق تبادل الصور مجموعة من الإطلالات التي تفاعل معها جمهورهن، وعلى الرغم من جمال هذه الإطلالات وتميزها، إلا أن بعضهن تعرضت للانتقادات بسبب ما اعتبره البعض أنه لا يمت بصلة للطقوس السعودية والزي السعودي، ومن بين هؤلاء الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود.

إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي

ونشرت الإعلامية السعودية، ريم عبد الله، صورة شخصية لها ارتدت فيها بلوزة أنيقة بإطار خارجي أخضر ودونت في تعليقها: "أبارك للقياده الرشيده والشعب السعودي باليوم الوطني 91 الله يديم علينا الأمن والأمان ويحفظ وطننا من كل شر".

 أما النجمة الإماراتية أحلام فكتبت: "كل عام واهلي وناسي وبلادي السعودية بخير وعز ورخا وآمن وأمان يارب"، فيما نشرت الفنانة إلهام الفضالة صورة شخصية لها يعلوها علم المملكة العربية السعودية وعلقت: "كل عام ومملكتنا الحبيبة بخير، وكل عام وقادة المملكة العربية السعودية وشعبها الكريم بخير وعز وأمن وأمان، دام عزكم ودامت أفراحكم يالسعودية الحبيبة".

بلقيس فتحي في اليوم الوطني السعودي

تألقت النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات بلقيس فتحي بإطلالة اعتمدت فيها على الزي السعودي، وخطفت الأنظار بإطلالتها، ونشرت النجمة الشهيرة مجموعة من الصور والفيديوهات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق  انستقرام، وأرفقتها بتعليق: "كل عام والمملكة واهلها بالف خير 🇸🇦.. ربي يحفظ لكم هالبلد من كل شر ويعطيكم الخير والسعادة ومزيد من التقدم والازدهار 🇸🇦..  يعلم الله بمحبتكم ومعزتكم عندي #جنوب_الدرب ولا تنسون لعب الخطوة اليوم على الاغنية".

 وتفاعل جمهور بلقيس معها في تهنئة الشعب السعودي، كما علقوا على إطلالتها في مجموعة من التعليقات من بينها: "ملامحها عبية جميلة بلقيس بيمشي معها إي إطلالةوأي لون، شخصية حبوبة وتحب العالم كله والعالم يحبها.

كما شاركت بلقيس فتحي فيديو  من كواليس أغنيتها المصورة الجديدة، وظهرت في تحدي اللهجة الجنوبية لتخطف الأنظار بعفويتها.

إطلالات نجمات أثارت الجدل

على الرغم من تألق النجمات إلا أن بعضهن أثارت الجدل وتعرضت للانتقادات، فظهرتنجمة منصات التواصل  دكتورة خلود وهي ترص قطع الحلوى لمشاركة السعوديين احتفالهم باليوم الوطني، مرتدية زي خاص خطفت به الأنظار إلا انها أثارت الجدل بإطلالتها فبينما اعتبر البعض أن إطلالتها تطابق الزي الأردني، رأى آخرون أنها تعود للزي الشعبي العراقي ولا علاقة بها بالزي السعودي.

واحتفلت الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي مرتدية الزي العسيري، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها إلا أنها أشعلت منصات التواصل بلمسات المكياج التي اعتمدتها، حيث ظهرت وهي تضع وشم على منطقة الذقن، وهو ما أثار الجدل بين المتابعين.

اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية كل عام في تاريخ 23 سبتمبر، بشعار جديد يعبر عن المرحلة التي مرت بها خلال العام والإنعكاسات والرؤية والإنجازات التي تمت، حيث أعتمد المملكة في هذا العام على شعار " هي لنا دار"، والذي يحتوي على الكثير من التفاصيل الصغيرة والمختلفة.

استلهم المملكة شعار اليوم الوطني لهذا العام، من خلال مبدأ ثقافة، والتي ظهرت في كثير الإنجازات التي تمت خلال روية 2030، عن طريق المشاريع مشروع البحر الأحمر بلوم، برنامج تطوير الدرعية التاريخي، مشروع مترو الرياض، مشروع نيوم ذا لاين، مشروع التشجير، البرنامج الوطني للطاقة المتجددة، القمر الصناعي شاهين سات، مشروع هايبرلوب للنقل السريع، مشروع القدية، ازدهار المشاريع بفكر وأيدي شباب الوطن.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي التي خطفت الأنظار وأثار بعضها الجدل.