أجمل فساتين الزفاف من مجموعات Chanel هوت كوتور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Chanel هوت كوتور 2024
مجموعة Chanel هوت كوتور 2021
مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023-2024

في كل مرة تبدأ فيها عروض  أسبوع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور، كل الأنظار تتجه نحو فستان زفاف شانيل Chanel هوت كوتور وعلى مدار سنوات، قدم لنا مصمم الأزياء الراجل كارل لاغرفيلد دائماً لحظات من الخيال تكمل تماماً كل فستان زفاف رائع تم عرضه على المنصة. 

في غضون الأشهر قليلة، ستشرق الشمس وستبدأ الأزهار في التفتح، موسم الزفاف يقترب بسرعة والمقترحات عديدة، سواء كنتِ بحاجة إلى إلهام فستان الزفاف أو كنت ترغبين فقط في الحصول على مزاج التخطيط لحفل الزفاف، فقد قدمت شانيل بعضاً من فساتين الزفاف الأكثر شهرة على منصة العرض، عادة في الأزياء الراقية، هناك دائماَ نموذج واحد يتم اختياره ليكون زي العروس، يتشرف هذا النموذج بإظهار فستان الزفاف لهذا الموسم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فساتين زفاف شانيل لا مثيل لها، في حين أن البعض منهم يلتزم بالتصميمات التقليدية، مثل الأشكال الشبيهة بالفساتين أو التفاصيل الزهرية، فإن البعض الآخر يأخذ شكل جذري للأزياء. 

دعونا نتذكر أن أهم ما يميز العرض هو، بلا شك وصول ذلك المظهر الأبيض المهيب، الذي تجسده أشهر العارضات في كل موسم، حتى الوصول إلى التصميمات العصرية الجديدة. 

فساتين زفاف شانيل للأزياء الراقية

تحتل خاتمة عرض Chanel Haute Couture مكانة خاصة في قلوبنا، حيث تلتف دائماً بفستان زفاف رائعة، بالعودة إلى الثمانينات، استخدم الراحل كارل لاغرفيلد عارضات أزياء مثل كلوديا شيفر وديفون أوكي وإليك ويك وكيندال جينر وكارا ديليفين ليختتموا العرض بصفتهم "عروس العرض"، حيث ارتدت كل واحدة منهم بعضاً من أكثر التصميمات سحراً.

  • على مر السنين، ابتكرت شانيل مجموعة متنوعة من الفساتين. بغض النظر عن أسلوب الزفاف الذي تريده ، فإن شانيل لديها فستان سيكون مصدر إلهام أو فستان قد يكون هو الفستان. استمر في استكشاف بعض فساتين الزفاف الأكثر شهرة في الدار من القرن الماضي. 
  • في الإطلالات التي تغطي جميع أنماط الزفاف، سارت عرائس شانيل على المدرج في كل شيء بدءاً من فساتين السهرة الفخمة والفساتين القصيرة وبدلات البنطلون وحتى ملابس السباحة! علاوة على ذلك، ترافقت هذه الإطلالات الشهيرة مع بعض إكسسوارات الزفاف الأكثر شهرة اليوم مثل القبعات والقبعات والأحذية الرياضية وتيجان الزهور، على سبيل المثال لا الحصر!

  • لموسم ربيع وصيف 2023 الأخير، قدمت المديرة الإبداعية لشانيل، فيرجيني فيارد، أزياء الزفاف المعاصرة، حيث زينت المدرج بفستان ترغب كل عروس عصرية في ارتدائه، فستان أبيض مع فستان رقيق مزين بالكريستال.

  • من التصميمات التقليدية إلى العصرية، تمتلك شانيل بعضاً من فساتين الزفاف الأكثر روعة على الإطلاق.