مجموعة Fendi هوت كوتور 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023 | آخر تحديث: الأحد، 05 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi هوت كوتور 2024
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2023-2024
مجموعة Fendi هوت كوتور خريف 2021

يختتم عرض Fendi هوت كوتور لربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في باريس، كانت المجموعة الجديدة الخفيفة والملكية للمخرج الإبداعي Kim Jones تعيد روعة الأزياء الراقية إلى الرقة والإثارة. 

تم عرض مجموعة هوت كوتور 2023 على منصة عرض دائرية صغيرة، في تشكيلة من الملابس الرومانسية لألوانها الناعمة من الشيفون الشفاف والتول والدانتيل والحرير ويعيدون خلق جو مسائي رقيق ونقي وفي الوقت نفسه، تقدم الفساتين الخفيفة التي تشير إلى الملابس الداخلية ملاحظات مثيرة،  يوضح المدير الإبداعي كيم جونز أن "المجموعة عبارة عن عالم داخلي يتحول إلى عالم خارجي، مجازي وحرفي، حيث يتحول إحساس الملابس الداخلية إلى ملابس السهرة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Fendi هوت كوتور 2023

  • يمكن تعريف نهج الملابس على أنه بدائي، لكن الأكثر إثارة للإعجاب في هذه المجموعة هي أزياء من الرايات وتنتهي بحواف غير متناظرة تسد الطريق.
  • والأكثر رقة هي مثل قطع تبدو مثل وشاح شفاف على الجلد العاري، ليكون التصور مثل عالم آخر، سحري، تسكنه الحوريات.
  • تكمل ألوان الباستيل رؤية فندي للأزياء الراقية وفقاً للمصمم كيم جونز والفروق الدقيقة التي يستخدمها المصمم هي العلامة التجارية للعلامة التجارية وهي تتراوح من الألوان المحايدة مثل البيج والرمادي إلى اللون الوردي الباستيل الأنيق للغاية.
  •  يشير الشعور الأخير حول المجموعة إلى المفهوم الشعري لغير مكتمل "Sprezzatura" وهو المصطلح الذي يستخدمه المخرج الإبداعي كيم جونز للإشارة إلى حقيقة لم تتم  والمنتهية وغير المكتملة، مفهوم مايكل أنجلو الذي ميز تاريخ فننا وكذلك تاريخ الجمال الإيطالي. 

أبرز القطع في مجموعة Fendi هوت كوتور 2023

  • تميز مجموعة كوتور نفسها عن الملابس الجاهزة عندما تخلق تخصصات المشاغل أنسجة وأقمشة ليست على ما يبدو على الإطلاق وفي Fendi، ينبع التراث والدراية من جذورها كمنزل إيطالي للجلود والفرو. 
  • من الواضح أن مرور الوقت يعني أن إظهار الفرو، على المدرج أمر غير وارد وأعطى المصمم إيماءة غير الفرو على ملابس مطرزة عبر الجسم، تركزت في أسلوب "Trompe l"oeil" وهو مصطلح فني للوهم البصري الواقعي ثلاثي الأبعاد والتي ظهرت على الجلد ليبدو مثل القماش، لا يعني ذلك أنكِ ستعرفين ذلك أبداً، إلا إذا كنتِ ترتدينه.
  • أشار مفهوم السترات والأقمشة بخفة إلى أرشيفية مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد لفستان Fendi الحريري الذي درسه جونز من خلال نظرة خاطفة على الفساتين مع صدى ستاتوري الكلاسيكي لروما وبالطبع، قام جونز بوضعها على طبقات رقيقة من حمالات الصدر والحرير المزين بالدانتيل.

ملخص مجموعة Fendi هوت كوتور 2023