أجمل مدن إسبانيا لقضاء شهر العسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل 24 شاطئ في العالم لقضاء شهر العسل
اجمل الجزر الماليزية لقضاء شهر العسل في العيد
أشهر 10 أماكن لقضاء شهر العسل

إذا كنتِ تخططين لـ قضاء شهر عسل يحتوي على كل شيء، فـ السياحة في إسبانيا هي واحدة من أقدم وأغنى الثقافات في أوروبا، تقدم الدولة كل ما يريده الأزواج في شهر العسل، الشواطئ الجميلة، وفنون الطهي الفائقة، والهندسة المعمارية الرائعة، ومراكز المدينة المزدهرة، والحياة الليلية الصاخبة، حيث تقع إسبانيا في أقصى الزاوية الجنوبية الغربية لأوروبا، على حدود البرتغال من الغرب، وفرنسا من الشمال الشرقي، وشبه جزيرة جبل طارق الصغيرة في أقصى الجنوب، والتي تفصل بين أوروبا وأفريقيا.

أفضل وجهات شهر العسل في إسبانيا

مدينة مدريد

هذه المدينة المزدهرة مثالية للأزواج المهتمين بالبقاء مشغولين بالتسوق والتنقل بين المطاعم والعروض الحية والمتاحف ذات المستوى العالمي، على الرغم من أن المدينة ليست جذابة أو هادئة، إلا أن العديد من فنادقها الفاخرة توفر فترة راحة متجددة. ستجد فندق Mandarin Oriental Ritz ، Madrid ، الملاذ المثالي بعد الأيام المليئة بالاستكشاف.

مدينةبرشلونة

تعد المدينة الصاخبة متعة لمن يقضون شهر العسل الذين يتوقون لاستكشاف العديد من المعالم البارزة في إسبانيا في مكان واحد، تكثر هنا الشواطئ والطعام والفن والهندسة المعمارية، يمكن لمحبي الطعام قضاء يوم في التنزه في سوق Boquería لتذوق المدينة اللذيذ. وللقيام بجولة مبهجة في كوستا برافا، ابدأ في برشلونة وانطلق في مغامرة ركوب الدراجات ذاتية التوجيه، وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في إسبانيا.

مدينة سيتجيس

تعد Sitges موقعًا صاعدًا ولا يزال إلى حد ما تحت الرادار، فهو مليء بالمأكولات الشهية والمرح المليء بالحيوية والحياة الليلية على بعد 40 دقيقة فقط بالقطار من برشلونة. سمعة سيتجيس كموقع LGBTQ + راسخة في إسبانيا لثقافتها الترحيبية واستقبالها الدافئ من السكان المحليين، مع امتدادات من الشواطئ الصديقة للمثليين. نظرًا لأنها تتميز بعدد أقل من المواقع التاريخية مقارنة بجارتها الأكثر ثقافية في برشلونة، فهي وجهة جيدة للاستمتاع بشمس البحر الأبيض المتوسط ​​في مكان مريح.

مدينة فالنسيا

تشتهر مدينة فالنسيا بفن الطهي اللذيذ وموطن طبق البايلا الأسباني الشهير، وهي وجهة لا بد من زيارتها عند اكتشاف إسبانيا لأول مرة كزوجين. يقع في شبه الجزيرة الأيبيرية مع إمكانية الوصول الفوري إلى البحر الأبيض المتوسط، ويمكن للعروسين الذين يزورون فالنسيا استكشاف 75 ميلًا من الشواطئ، بما في ذلك لا مالفاروسا الشهيرة.

مدينة جزر البليار

إيبيزا هي المكان المناسب للأزواج الذين يرغبون في مواصلة الحفلة بعد الزفاف. في حين أن الجزيرة لديها الكثير من الفرص للقفز من صالة عصرية إلى صالة كل ليلة، يجب على الأزواج خلال النهار التوجه إلى Las Delias ، وهو سوق يكرّم حركة الهيبيز في الجزيرة في السبعينيات. للحصول على مياه نقية، توجه إلى سواحل كالا كونت أو كالا سالادا أو كالا باسا لقضاء يوم على الشاطئ.

مدينة غرناطة 

يقع هذا الموقع في سفوح جبال سييرا نيفادا، وهو مثالي للأزواج الذين يحبون التاريخ والخيال، ويعتقدون أن عشاق Game of Thrones يتوقون إلى الانتقال إلى وقت آخر. موقعان يجب زيارتهما هما قصر الحمراء والحدائق الخلابة لعقار جنة العريف.

مدينة ألمرية

كواحدة من أكثر الأماكن هدوءًا لإقامة رومانسية، ستأتي من أجل الهدوء لكنك ستبقى من أجل الطبيعة. الميريا هي خيار جذاب للأزواج الذين يشرعون في مغامرة حياة جديدة بسبب مناظرها الطبيعية الفريدة ؛ المدينة هي موطن مناخ إسبانيا الأكثر جفافاً وهي الصحراء الوحيدة في أوروبا. في منتزه Cabo de Gata-Níjar الطبيعي، ستجد التكوينات البركانية التي تعد من بين الأكبر في أوروبا، جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الأخرى من المسطحات الملحية في المنطقة.

مدينة ملقة

يجب على الأزواج المغامرين الذين يتمتعون بحماس للاستكشاف التوجه إلى ملقة، المشي لمسافات طويلة في Caminito Del Rey هو نشاط قائمة دلو سيكون ذكرى لا تُنسى لبدء الحياة الزوجية معًا. تقع المدينة أيضًا على ساحل كوستا ديل سول الشهير مع إمكانية الوصول إلى مساحات طويلة من الشواطئ التي ستجذبك إلى الأيام البطيئة على الرمال.

مدينة قادس

هذا الميناء القديم هو أقصى جنوب المدينة في البلاد وهو مثالي للزوج الذي يريد الاسترخاء وعدم السفر بعيدًا للاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب التي لا تنسى. تشتهر المدينة بهندستها المعمارية الشهيرة بما في ذلك أكثر من 100 برج مراقبة وقلاع من العصور الوسطى وكاتدرائيات قوطية.

أثناء الإقامة في هذه المدينة الساحلية، تناول أسماك التونة التي يتم صيدها يدويًا، أو السباحة في شواطئ Conil de la Frontera ، أو تسلق برج Tavira والاستمتاع بمناظر الخليج.

مدينة إشبيلية

تُعد إشبيلية مثالية للأزواج الذين يحبون سحر الرومانسية في العالم القديم، وهي واحدة من أكثر المدن التاريخية في إسبانيا. تعد الهندسة المعمارية المذهلة والأزقة المتعرجة والنافورات المتدفقة والكنائس الموقرة خلفيات رائعة لالتقاط الصور للأزواج. قم بزيارة Real Alzcazar أو الاسترخاء في الحمامات العربية أو تعلم كيفية طلاء بلاط نموذجي أثناء زيارتك للحصول على تجربة إشبيلية الكاملة.

جزر الكناري

بالقرب من الساحل الأفريقي تشتهر أرخبيل الجزر الإسبانية بجزرها البركانية الوعرة المعروفة بشواطئها ذات الرمال السوداء والبيضاء، تقع جزيرة تينيريفي، وهي أكبر جزيرة على قمم الجبال البركانية Mt. Teide ، المحمية بواسطة منتزه Teide الوطني. سيستمتع الأزواج المغامرون بالمشي لمسافات طويلة على طول الجبل ثم إنهاء اليوم بالاسترخاء في العديد من شواطئه الجميلة.

مدينة سالامانكا

تقع سالامانكا خارج المسار السياحي المعتاد، وهي إحدى مدن التراث العالمي لليونسكو ولها تاريخ يعود إلى القرن الثالث قبل الميلاد. سيستمتع الجماليات برحلة إلى متحف الفن الحديث وآرت ديكو كازا ليس، أو التنزه حول بلازا مايور، أو زيارة الكاتدرائيات المصنوعة من الحجر الرملي.

مدينة سيغوفيا

ليس من قبيل المبالغة أن يصف المسافرون سيغوفيا بأنها مدينة ساحرة. كان أشهر معالمها في العصور الوسطى، ألكازار سيغوفيا، مصدر إلهام لقلعة سندريلا في ديزني. تعد الوجهة مثالية للأزواج الذين يتطلعون إلى تجربة أجواء البلدة الصغيرة في موقع خلاب. هنا يمكنك أن تجد الهندسة المعمارية المزخرفة من القرن الخامس عشر والمقاهي والمحلات والمتاجر الفنية.

مدينة خيخون

تعد وجهة خيخون واحدة من أفضل المواقع في إسبانيا للاستمتاع بالطبيعة وهي بمثابة نقطة انطلاق قوية للقيام بجولة في منطقة أستورياس. يجب على الأزواج الذين يفضلون الاستكشاف سيرًا على الأقدام القيام برحلة إلى طريق Cares حيث يمكنك اجتياز الوديان الرائعة على طول شرق أستورياس.