أحدث موديلات الأقراط لموسم ربيع/صيف 2018

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018 | آخر تحديث: الأحد، 01 يوليو 2018

تعرفي على موضة الأقراط التي يجب أن تمتلكيها هذا الموسم

مقالات ذات صلة
أحدث موديلات أحذية العروس لموسم 2018
Philipp Plein تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع/صيف 2018
أحدث صيحات موضة التنانير لهذا الموسم ربيع/صيف 2018

الأقراط هي أسهل طريقة لتغيير مظهرك بالكامل و اعطائك اشراقة و حيوية ذلك اليوم مع إضافة لمسة شخصية تعرض أسلوبك، فالأقراط هي المكان المثالي للبدء لتغيير مظهرك اليومي بدون تكاليف باهظة (وكم هو سهل تبديلها و اقتنائها دون أن تشغل مساحة كبيرة في خزانتك). جمعنا لكِ  في هذه المقالة مجموعة من آخر صيحات و موديلات الأقراط التي يجب أن تتوفر في خزانة اكسسواراتك لهذا الموسم. 


من أكثر الأقراط مواكبة للموضة لهذا الموسم و التي ظهرت في العديد من عروض الأزياء العالمية و محلات المجوهرات المعروفة، و حتى محلات الأكسسوارات العالمية لموسم (ربيع/صيف 2018)؛ نجد أن موضة الأقراط الدائرية المُفرغة عادت و بقوة هذا الموسم و ارتداها العديد من المشاهير مثل جينفر لوبيز.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أيضاً من آخر صيحات موضة الأقراط لهذا العام سوف نجد أن الأقراط الناعمة المتدلية القصيرة و الطويلة (dangling charms) تعود و بقوة لتكمل هذا الصيف بالإضافة الى : الأقراط الزرية ، الأقراط الصغيرة الملتفة على شكل حرف C، أقراط سلاسل الأذن التي تمتد من ثقب الحلق الى طرف الأذن الجانبية بسلسلة ناعمة، أقراط الريش، الأقراط الخيطية المتدلية أو ما يعرف ب (Tassel) بألوان بارزة و صيفية كالأصفر و الفوشيا و الأحمر

 و أخيراً، و أكثرها موضة لهذا العام، للباحثات عن النعومة، الأقراط المزدوجة التي تعطي مظهراً و كأنها تلتف من تحت الأذن على شكل حرف C معكوس مع حجرين متماثلين من أحجار الزيركون الملونة أو السادة (Double Earrings).

كما و ظهر في العديد من العروض العالمية الإتجاه لموضة الأقراط البارزة بتصاميم جريئة ,وألوان متعددة صاخبة، أو ما يعرف باسم (Statement Earrings) التي يمكن أن ترتديها مع ملابس بسيطة و موحدة اللون لإعطاء لوك عصري و أنيق بكل سهولة و عملية.