أحدث موديلات أحذية العروس لموسم 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 مارس 2018

نتوع في الألوان و الموديلات و الخروج عن ما هو تفليدي لموسم ربيع صيف 2018 و الاتجاه الى الكعب الأكثر راحة عند اختيارحذاء عرسك

مقالات ذات صلة
أحدث موديلات الأقراط لموسم ربيع/صيف 2018
أحدث موديلات أحذية عروس صيف 2016
أحدث صيحات الموضة لموسم ربيع 2018

تنوعت موديلات أحذية الزفاف لعام 2018  بجمالية الأشكال و تعددها وبألوان غير تقليدية و أكثر من المعتاد. فبدلاً من الالتزام بالأبيض التقليدي أو الكعب العالي الغير مريح ، فانه و مهما كان موديل الفستان الذي اخترته ، فالتنوع هذا العام سيجعل من السهل عليكي اختيار الحذاء المناسب بدون تقييد.

تنوعت الموديلات و الألوان لتشمل الأبيض، الأزرق، الزهري البارد، و حتى الذهبي و الميتاليك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لا تخشِ من اختيار الحذاء باكسسوارات بسيطة كالورد أو الريش الناعم أو الاكسسوار الذهبي أو الرباطات لأنها من آخر صيحات الموضة لهذا العام. 

شاهدي هنا:
أما بالنسبة لشكل الكعب فيمكنك التنفس بسهولة! لأن موضة الكعب البلوك العريض تعود و بقوة هذا العام بأجمل الموديلات التي تمكنك من الرقص و الوقوف لفترات أطول. و تستمر كل من موضة الكعب البلاتفورم و الروكي و الكعب الرفيع التقليدي بموديلات جذابة و غير تقليدية  كما ظهر في عروض أزياء الأعراس لأكبر مصممي الأحذية هذا الموسم مثل جيمي تشوو (Jimmy Choo) و غيره.


كما و ظهر هذا العام موديل حذاء العرس على شكل خف (ميولز) مع كعب عالِ أو كعب بسيط في أكثر من تصميم من الأسماؤ المعروفة في عالم تصنيع الأحذية مث : جيانفيتو روسي (Gianvito rossi) و بالينسياجا  (Balenciaga) بأشكال غير مألوفة و ألوان لامعة و ميتاليك.