أحذية الكعب العالي: إلهام أسلوب ستريت ستايل لارتدائها بسهولة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
نسقي كنزات الخريف حسب أسلوب ستريت ستايل
أزياء مميزة للمرأة الأنيقة من أسلوب ستريت ستايل
لو مش غاوية الكعب العالي: شاهدي موضة الأحذية المسطحة في 2020

عالم الموضة، بلا شك، يتناوب، بعد ما يقرب من عامين سادت خلالها الراحة، مع قطع مريحة ومثالية للبقاء في المنزل، يجلب البهجة نقيض هذه المرحلة ويعيدها بشكل رائع إلى المشهد، من بين العديد من القطع الملونة والمشرقة والحسية التي تعكس هذا الأسلوب، عادت أحذية الكعب العالي وأسلوب الشارع هو دليل حي على ذلك.

في الأسابيع الأخيرة، أعاد عشاق الموضة الاتجاه إلى الوراء، مما يدل على أن عصر الراحة يقترب من نهايته، بعد كل شيء، بعد فترة طويلة من العيش في ملابس النوم والقطع المريحة، أصبح دمج الكعب العالي في المظهر علاجاً لهذا الشعور الكسول، مما يضفي أجواءً راقية ولمسة من الحياة الليلية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الآن، تكتسب أنماط مختلفة من الكعب مكانة بارزة، من الأحذية المسطحة والسميكة وسهلة الارتداء إلى الإصدارات الطويلة والفاخرة والتي تغير المظهر تماماً وحتى الطريقة التي تمشين بها، ما يهم، في هذه اللحظة، هو إعادة فكرة ارتداء الملابس للخروج وإن كان ذلك، بالطبع  مع جميع الاحتياطات اللازمة لتجنب انتشار COVID.

من اجتماع صغير في منزل أحد الأصدقاء إلى عشاء رومانسي في مطعم، يمكن أن تصبح أي مناسبة تقريباً فرصة مثالية للاستفادة من هذا الاتجاه وإلقاء نظرة خاطفة على الأنفاس.

أفكار لتنسيق الأحذية بكعب عالي

  • نجن شخصياً نرشح الأحذية متعددة استخدامات، ما يسمح لكِ بارتدائها مع كل شيء تقريباً، بدءً من الملابس المنفصلة البسيطة إلى الملابس الليلية الفاتنة.
  • يمكنك الذهاب إلى الأساسيات الرياضية، مثل بنطالون رياضي وتنسيقه بحذائك المفضل، ما يبدو رياضياً حضرياً وعصرياً.
  • النبأ السار هو أنه لا توجد قواعد صارمة في ارتداء الكعب الكلاسيكي، حيث أن كل شيء يعتمد على أسلوب خيالك الشخصي.
  • حدّدي مظهرك بأحذية من جلد الغزال ما يمكن تنسيقه مع فستان سهرة مطبوع ومعطف ترنش أسود بحزام.

  • جرب الأحذية بكعب عالي بطبعة جلد الفهد مع بنطلون أسود وبلوزة بيضاء وكارديغان محبوك باللون البيج الكريمي.

  • قميص بسيط باللون الرمادي والأسود مزين بحذاء من الجلد الأسود اللامع أو باللون الفوشيا، أكملي المظهرك بإضافة حقيبة أنيقة.

  • مظهر الجينز المزدوج هو الأناقة الحضرية، جربيها مع حذاء مدبب عالي الكعب باللون البيج ونظارات أفياتور عاكسة.

المجموعة الرائعة بأسلوب الشارع من أفضل الطرق لارتداء الكعب العالي هذا العام، في هذا الألبوم أعلاه، جمعنا أفكاراً رائعة لإلهام أسلوب الشارع ونصائح لاهتمامكم، هذه الإطلالات هي انتقالات مثالية من العمل إلى الليل وعطلات نهاية الأسبوع وتظهر هنا أنماطاً كلاسيكية مثيرة في مجموعة متنوعة من الألوان والمطبوعات والأقمشة.