أحذية من جلد الغزال: إطلالات على الموضة بأسلوب ستريت ستايل

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على اتجاهات الموضة المناسبة للشتاء من إطلالات ستريت ستايل
الستريت ستايل في أسبوع طوكيو للموضة
احصلي على إطلالة Alessandra Ambrosio الستريت ستايل

إذا كان هناك نمط حذاء واحد مجرب وحقيقي نتطلع إليه مراراً وتكراراً، فهو حذاء من جلد الغزال أو الجلد السويدي المدبوغ، بالطبع، مع أي قطعة تبدو متسقة في خزانة ملابسك، من السهل الدخول في حالة من الفوضى معها ومع ذلك، مع عودة ظهور الطراز المستوحى من الغرب على غرار كالفن كلاين، تحظى هذه الأحذية بالاهتمام الذي تستحقيه.

تعتبر أحذية الجلد السويدي هي اختيار كلاسيكي لأي إطلالة، سيتناسب هذا النمط مع أي شيء تقريباً، سواء كان بنطلون جينز كلاسيكي ضيق لقضاء ليلة في الخارج أو تنورة مصقولة للمكتب، ربما تريدين أن تظلي وفية لأحذية تشيلسي الخالدة أو أنكِ مستعد لأخذ صيحات رعاة البقر من زمام الأمور أو إذا كنتِ ترغبين في إضافة بعض الألوان الإضافية إلى ملابسك، فاختر أسلوباً مشرقاً، بغض النظر عن ما تقرريه، نضمن لكِ مع هذه الأحذية أن يبدو مظهرك متميزاً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سترتدي أحذية الجلد المدبوغ فائقة النعومة في الشتاء القادم، اكتشفي هنا أفضل مظهر لأزياء الشارع (وبعض الاقتراحات حول كيفية الجمع بينهما)، نعم، يمكن ارتداء أحذية الجلد المدبوغ مع كل شيء، يمكن أن تبدو أنثوية وكذلك جريئة، كل شيء يعتمد على الملابس التي سترتديها، كل ما تحتاجيه هو الحفاظ على تناسق التصاميم الخاصة بكِ.

على أي حال، يجب أن يمنحك تجميع أسلوب الشارع هذا بعض الإلهام، انتقلي لأسفل لمعرفة المزيد.

أحذية من جلد الغزال عالية فوق الركبة

  • جلد الغزال المريح والمطاطي بما يكفي ليصبح بشرة ثانية، تؤكد الموضة على هذه الصفات مع أحذية ضيقة للغاية ترتفع فوق الركبة.
  •  يتم ارتدائها مع الجينز الضيق والمعاطف الممتلئة أو مع التنانير القصيرة وذلك لتذكر الصورة للجوارب الباريسية.

أحذية الكاحل من جلد الغزال

  • يعد شراء زوج من أحذية الكاحل المصنوع من جلد الغزال فكرة جيدة دائماً، خاصة إذا كنتِ تبحثين عن أحذية عملية لا تبخل بالأناقة.
  •  اختاري الموديلات المستوحاة من الريف، ثم مع إصبع قدم بارز وكعب مخروطي مع حقيبة يد كلاسيكية.
  •  المظهر الذي دائماً ما يكون صالحاً، بخلاف الاتجاهات، يرى هذه الأحذية مدمجة مع الجينز المستقيم ومعطف كبير مطبوع.

حذاء كاوبوي من جلد الغزال

أكثر الأشكال الشعبية التي يمكنك ارتدائها: جربيها مع فستان ملفوف للحصول على مظهر عصري أنيق مع.

أحذية من جلد الغزال الناعم

أخيراً، مجموعة الأزياء الأكثر عملية (ومريحة): بنطلون واسع بالإضافة إلى أحذية ناعمة، هنا تباين القوام الملفت للنظر، بين القماش الخفيف جداً والجلد المدبوغ التي تنثني بين الكاحل والركبة.