أحمد عز يقدم أولى تجاربه الغنائية بمشاركة هذه الفنانة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
أحمد إبراهيم يخوض أولى تجاربه الغنائية ويكشف تفاصيل ألبومه الجديد
أحمد السقا يقدم نصيحة لأحمد عز في قضيته مع زينة!
تفاصيل أولى جلسات خلع أحمد عز

يقدم الفنان أحمد عز أولى تجاربه الغنائية بمشاركة الفنانة بشرى في تتر مسلسل بليز يا إنجليز، أحد المسلسلات الرمضانية الإذاعية لعام 2020.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشرت الفنانة بشرى أغنية المسلسل في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وعلقت عليها: "أغنية تتر بليز يا إنجليز غناء أحمد عز وبشرى، والعمل تأليف أيمن سلامة وإخراج علي مصيلحى وبطولة أحمد عز لطفى لبيب وليلى عز العرب ويذاع على راديو مصر88.7 فى رمضان كل عام وانتم بخير".

مسلسل بشرى

تشارك بشرى في مسلسلات رمضان 2020، حيث تستكمل  تصوير مشاهدها في مسلسل "القمر في أخر الدنيا"، والذي سيشارك في بطولته كل من ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، مؤمن نور، أحمد كرارة، وأميرة نايف والمسلسل من إخراج تامر حمزة.

مسلسل أحمد عز

كان من المفترض ان يشارك مسلسل أحمد عز، هجمة مرتدة، ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام،  ليجبره فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني.

ومسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، وصلاح عبد الله، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، ندى موسى، نضال الشافعي.

تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة في إطار درامي رومانسي، حيث تنشأ قصة حب بين ضابط في المخابرات المصرية يقوم أحمد عز بدوره، وفتاة تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي شيق.

مسلسلات رمضان 2020

 بدء العد التنازلي، ولازالت ستكمل بعض مسلسلات رمضان 2020، تصوير مشاهدها حتى الآن، وخرجت الكثير من المسلسلات عن السباق الرمضاني بعد صعوبة استكمال تصويرها فيما يتمسك بعض المسلسلات باستكمال تصوير مشاهده لآخر لحظة.

شاهدي أيضاً: مسلسل أسود فاتح يخرج من سباق مسلسلات رمضان 2020

وأجبر فيروس كورونا الوبائي، كوفيد 19، عدد كبير من المسلسلات على وقف التصوير ومن بينها مسلسل أحمد عز، هجمة مرتدة، وكذلك مسلسل أسود فاتح لهيفاء وهبي، ومسلسل القاهرة كابول للفنانية طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، فيما نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل.