محمد حماقي يتألق في حفله الغنائي في جدة ويقدم مفاجأة للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 | آخر تحديث: السبت، 26 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
محمد حماقي يتعرض لموقف محرج أثناء حفله في جدة والجمهور يشيد برد فعله
ما هي مفاجأة محمد حماقي لجمهوره؟
محمد حماقي يغازل الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل مميز

أشعل الفنان المصري، محمد حماقي، حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية، وأعلن مفاجأة للجمهور على خشبة المسرح كما قدم باقة من أشهر أغانيه.

ومساء الجمعة 25 يونيو/حزيران 2021، أحيا محمد حماقي، حفلا غنائيا في جدة بالسعودية، وقدم باقة من أشهر أغانيه ومنها "نفسى ابقي جنبه"، "قدام الناس" ، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكي" ،"ليه بيلموني ليه"، بالإضافة إلى "من البداية" ،"يا ستار" ،" كان وكان" ، "واحدة واحدة".

وأشعل الفنان محمد حماقي، أولى لياليه الغنائية الصيفية في جدة، وذلك في إطار عودة الأنشطة والاحتفالية هناك بكامل طاقتها مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الوقائية ضد كورونا.

وصعد حماقي على مسرح الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

أقيم حفل محمد حماقي في "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، والتي ستسقبل عدد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية خلال الفترة القادمة.

افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد إسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، كما فاجأهم بالغناء باللهجة الخليجية، وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وبالفعل شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية، تدعى زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

وحرص حماقي على توجيه الشكر لجميع القائمين على الحفل وتنظيمه، وتوجه بشكر خاص لجمهور جدة الذي أسماه بالـ" ممتع" بسبب تفاعله الاستتثنائي مع ماقدمه أثناء وصلته الغنائية.

وأثنى حماقي على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله بمطار جدة مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل الذي يعتبر ثاني حفلات الشركة السعودية العالمية Benchmark.

وأقيم الحفل في تطبيق الشروط الوقائية للحاضرين وأهمها أن يكونوا تلقوا اللقاح للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي وقياس الحرارة لجميع الحاضرين، والسماح بالتصوير بكاميرا المحمول مع عدم دخول المأكولات والمشروبات والتصوير بالكاميرات المحترفة دون المصورين المخصصين للحفل.

ويعد حفل الفنان محمد حماقي، هو الثاني في جدة بعد حفل الفنان عمرو دياب، الذي نُظم الأسبوع الماضي تحت فضاء أكبر قبة بلا أعمدة في العالم، دخلت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بمساحتها الضخمة 34 ألف متر مربع وبارتفاع 46 متراً، وقطرها 210 أمتار، شُيّد أكبر معرض رقمي على مستوى المملكة؛ كاسراً التقليدية في نمط المعارض؛ فمن "بوثات" عرض كلاسيكية؛ إلى شاشات رقمية تفاعلية ذكية؛ هكذا كانت فكرة معرض المشروعات الرقمية لمنطقة مكة المكرمة.

وقبل الحفل، شارك متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو جديد يظهر من خلاله وهو يواجه أزمته اليومية في اختيار الملابس قبل الخروج من المنزل.

ونشر محمد حماقي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو وهو يتحدث مع نفسه بملابس مختلفة حول اختيار الملابس، قبل بداية حفلته المقامه في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل، يتعاون النجم محمد حماقى، مع الملحن والمؤلف عزيز الشافعى من خلال أغنية جديدة تحمل اسم "يا نسيم حبيبى نسم" والتي ستكون ضمن أغنيات البومه الجديد الذى يواصل تسجيل كل أغنياته، وستكون الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى.

وكشف النجم محمد حماقى مؤخرًا عن موعد طرح البومه الجديد والذى سيكون شهر يوليو/تموز المقبل، والمكون من 12 أغنية ويتعاون خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم، أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، عزيز الشافعي.