أحمد فلوكس يعلن سرقة هواتفه ويحذر أصدقاءه ومتابعيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يوليو 2020
مقالات ذات صلة
أحمد فلوكس يعلن توبته ويطالب بالدعاء له
أحمد فلوكس
يعقوب بوشهري يكشف تعرض شقيقته للسرقة ويحذر متابعيه

أعلن الفنان أحمد فلوكس، عن سرقة هواتفه المحمولة، محذراً جمهوره وأصدقاءه من التعامل على الخطوط القديمة أو إرسال أي رسائل لها.

 ونشر أحمد فلوكس خبر سرقة تليفوناته، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، كاتباً: "تم سرق تليفوناتي، كلموني على تليفوناتي القديمة".

وحذر في منشور آخر معارفه من التعامل على الخطوط التي أعلن عن سرقتها وكتب في حسابه على موقع إنستقرام: "محدش يكلمني على الخطوط بتاعتي، لإن اللي اشتريت منها الخطوط، طلعت شرايح جديدة بعد ماتليفوناتي اتسرقت، وقاعدة بتبعت رسايل للناس على أساس إنها أنا، وبلاش كمان تليفونات الشركة".

أحمد فلوكس

 كان أحمد فلوكس تعرض لحادث سير بعد ساعات قليلة من نشره فيديو من داخل سيارته، ظهر فيه وهو يقود ويستمع إلى الأغاني.

ونشر أحمد فلوكس صورة لسيارته بعد تعرضه لحادث سير، حيث كشفت اللقطة عن وقوع اصطدام أدى إلى وجود خبطة على الجانب الأيسر لسيارته، وعلق قائلاً: "الحمد الله على كل شيء".

ديالا مكي وأحمد فلوكس

يبدو أن أحمد فلوكس يبدأ علاقة حب جديدة مع ديالا مكي، فغردت المذيعة اللبنانية عبر حسابها على تويتر بكلمات صريحة ردت بها على بعض التعليقات الجارحة التي وجهت لها، والشائعات التي انطلقت عن قصة حبهما.

ونشرت ديالا مكي صورة لأحمد فلوكس وغردت عبر تويتر قائلة: "لوضع حد لكل هذه الشائعات، هو أطيب وأجمل رجل أنا قابلته، أنا عادة امتنع عن الحديث عن تلك الأمور عبر السوشيال ميديا ولكن وجب عليا ذلك".

وأعاد أحمد فلوكس نشر تغريدة ديالا مكي عبر حسابه على انستقرام وعلق عليها بكشفه موعد طلب يدها بقوله: "انت اللي جعلتي لحياتي حياة، حياة من كتر جمالك واحترامك، أول شيء سأقوم به بعد رفع حظر الطيران هو التقاء عائلتك".