أحمد فلوكس يهاجم مشهد لـ أمينة خليل: انتهى الشرف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين بعد تصريحاتها الأخيرة عنه ويذكرها بوالدها
أحمد فلوكس يهاجم كثيراً ويعمل قليلاً وتهديدات مستمرة لمن يغضبه

وجه الفنان أحمد فلوكس انتقادات لاذعة للفنانة أمينة خليل، بسبب مشهد ضمن حلقات مسلسل نمرة اثنين والتي عرضت بعنوان "آخر الليل" على منصة شاهد الإلكترونية.

أحمد فلوكس يهاجم أمينة خليل

وانتقد أحمد فلوكس الحوار الذي دار في المشهد بين أمينة خليل و 2 من صديقاتها واعتبر أن السيناريو في المشهد كان جريئاً وغير مقبول.

وعلق أحمد فلوكس على المشهد عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلا:ً "إن لم تستح فافعل وقل ما شئت، وإن اختفى الحياء زاد البلاء بلاءً، شتتنا معاني الكلام، فتاهت معاني كلام الأديان فبارت الأخلاق وانتهت المبادئ، وسادت المحرمات وأصبحت المحارم المحرمة هي الفعل والقول والظاهر، فانتهى الشرف وسُلب العرض".

وطالب أحمد فلوكس الرقابة والمسئولين عن المحتوى التدخل في الأمر وكذلك المجلس الوطني للإعلام، مطالباً باتخاذ موقف حاسم تجاه العامين في ذلل المسلسل قائلاً: "أحب أعرف أين الرقابة وأين المسؤولون عن المحتوى وأين المجلس الوطني للإعلام؟ لا حول ولا قوة إلا بالله، أتمنى أن يتم اتخاذ قرارات حاسمة تجاه المنتج والمؤلف والمخرج من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين أولًا، وتكون هناك قرارات رادعة، وأيضًا نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي".

وأكد أحمد فلوكس على ضرورة محاسبة المسئولين عن المشهد حتى لا يتكرر الأمر مرة آخر، معلقاً: "ويتم محاسبة المسؤول عن الموافقة على هذا المشهد من قبل الرقابة ويعاقب عقابًا شديدًا؛ ليكون عبرة لمن تسول نفسه أن يوافق على مثل هذه المهزلة الأخلاقية والدينية والمجتمعية، وأن يتحدوا جميعًا مع مجلس الشعب والسلطة التنفيذية لوضع حد لكل ما يحدث، إن أردت بناء أمة فعليك أولًا بالأخلاق".

واختتم فلوكس حديثه بقوله: "اللهم بلغت اللهم فاشهد، علشان محدش يقول متأسلم، أنا بتكلم على الأديان كلها، والكتب السماوية كلها بترفض، وتنهي عن ده علشان عارف إنكم جهلة، أنا لا أهاجم إطلاقًا زمايلي الممثلين نهائي لأن دي مش مسؤوليتهم، وأنا من عشاق أمينة خليل".

الجمهور ينتقد أحمد فلوكس

الجمهور انتقد حديث أحمد فلوكس حول انتقاده لأمينة خليل، مؤكدين أنه شارك من قبل في عدد من المشاهد الجريئة، وجاءت التعليقات: "وأنت أما مثلت مع صافيناز كان حلو أوي يعني وحاجة هادفة"، ورد فلوكس على المتابع قائلا: "لا مكنش.. وحاولت جاهدا على قد ما أقر أخليه مش تافه.. ولم أكرر تاني".

وتواصلت التعليقات:  "هو أنت نسيت مسلسلك مع غادة عبد الرازق؟"، "السؤال بقى إيه اللي فكرك بيه دلوقتي ماتكلمتش في وقتها ليه ما هو بقاله كتير أوي"، "فين الرقابة.. فين المسؤلين؟"، "زمن غريب"، "للأسف كلام صح"، "احترمتك جدا والله" وغيرها.