أحمد فلوكس يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان وسبب لجوئه للزواج العرفي

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
حقيقة زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس سراً

نفى الفنان أحمد فلوكس وجود خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان، إلا أنه أكد أنهما لا يمكن أن يجتمعا معاً في عمل فني، وكشف عن حقيقة أزمته مع والده.

أحمد فلوكس يتحدث عن أزمته مع محمد رمضان

وأوضح أحمد فلوكس خلال لقاء له في برنامج حبر سري أنه لا يمكن أن يعمل مع محمد رمضان بسبب أنه ليس مهتماً بالتمثيل حالياً ويريد التركيز في عمله الخاص بالإضافة إلى أن الأخير لن يرغب في العمل معه.

وتابع قائلا: "مكنش عندي خلاف مع محمد رمضان وأنا حاليا مش عايز أمثل، ومهتم بالبيزنس ولا أعتقد محمد رمضان يعرض عليا لأنه مش هيعمل عمل يبقى في نجمين وأنا داخل أنتج".

وحول ابتعاده عن التمثيل قال: "أنا كنت بحب الفن قوي وما زلت أحب الفن وفى ناس كانت بتاخد ملايين وأنا باخد ملاليم، وكنت بصرف نصهم على شغلي وعلى تطوير نفسي".

وأكد على رضاه عن ما حققه في المجال الفني حتى الآن، مشيراً إلى أنه في البداية كان يريد أن يحقق نجاحات كبير، قائلا: "لما بدأت أمثل كان نفسي أحقق ما حققه أحمد السقا وكريم عبدالعزيز دمه خفيف جدا وأحمد السقا أخويا الكبير في الجدعنة والرجولة وأحمد عز مهتم بشغله جدا".

وعقب أحمد فلوكس على تحريمه الفن، نافياً قوله ذلك مؤكداً أنه لم يحرم الفن وما زال يحبه، قائلاً: "الفن مش حرام ومعملتش فلوس من الفن ولكن من الشغل الخاص"

ولفت إلى أنه لم يهاجم منى زكي بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز، لكنه يرى أن اختيارها لم يكن موفق، خاصة أنه يرفض التركيز على بعض القضايا التي تناولها الفيلم قائلا: "معنديش مشاكل أننا نتعاطف مع نوعية من القضايا بس متنشرهاش وشفت كام مشهد فقط من الفيلم".

وتابع: "أنا لا أنتقد منى زكي، وهي نجمة كبيرة وممثلة شاطرة جدا، ولكن ممكن خانها الاختيار، وهي ممكن تكون حبت تعمل حاجة جديدة معملتهاش قبل كده".

أحمد فلوكس يكشف تفاصيل أزمته مع والده

وحول الأنباء التي ترددت عن الخلاف بينه وبين والده، أكد فلوكس عدم صحتها مؤكداً أن البعض تلاعب بوالده بحكم السن.

وتابع: أبويا جزمته على رأسي لحد ما أموت ولو في حاجة في شخصيتي كويسة فهو السبب فيها بعد الله ولكن هو اتلعب عليه"، مضيفا: "أنا كان عندي مشكلة خاصة وببعد أن ولدي يعرف حاجة وهو عنده 86 سنة وبخاف عليه في السن ده والناس لعبت على الحتة دي".

ووجه أحمد فلوكس رسالة إلى والده قائلا: "وربنا يخليه لنا ولأحفاده وربنا يريح قلبك علينا ديما".

أحمد فلوكس يكشف عدد مرات زواجه

وتحدث أحمد فلوكس عن زواجه 5 مرات، من بينها مرتان زواجاً عرفياً، مشيراً إلى أنه لجأ إلى ذلك رغبة منه في عدم تناول حياته الشخصية، قائلاً: "اتجوزت مرتين عرفي بس كانوا معروفين وسط الناس، منهم جوازة كانت بعد طلاقي أنا وهنا شيحة".

وأكد أنه تعرض لكثير من الشائعات المتعلقة بالزواج والارتباط لذا لجأ للزاوج عرفياً رغبة في الحفاظ على حياته الشخصية.

وأنهى حديثه قائلا: "أكثر واحدة بحبها من اللي اتجوزتهم أم ابني وكانت أجمل هدية ربنا بعتهالي واستنتني 12 سنة بعد ما انفصلنا عن بعض، وحتى بعد ما اتجوزت بعدها هي اللي كانت معايا بتربط لي كرفاتة البدلة".