محمد رمضان يكشف سبب استعراضه لممتلكاته

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
فيديو محمد رمضان يكشف سبب طرد علي الحجار له في البدايات
أحمد فلوكس يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان وسبب لجوئه للزواج العرفي
محمود حميدة يرفض العمل مع محمد رمضان ويكشف سبب اعتذار مي عمر له

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات التي توجه لها دائماً بسبب استعراض السيارات والممتلكات الخاصة به، والاتهامات التي توجه له بسبب أفلامه التي تحمل قدراً من العنف.

محمد رمضان يرد على اتهامه بالتفاخر بممتلكاته

وأوضح محمد رمضان في لقاء له مع Sky News عربية على هامش حفله الذي أحياه في تركيا، أنه وجه لها هذا السؤال حول استعراض ممتلكاته في كافة اللقاءات التلفزيونية التي أجراها، مشيراً إلى أنه دافع عن وجه نظره كثيراً.

وتابع محمد رمضان قائلاً: "كل إنسان حر، كل ما يتمناه الشعوب من قديم الأزل هو الحرية، وأنا حر هي حياتي الخاصة ولا تشغل أحد".

وأضاف أن الجميع يفعل ذلك عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "الناس عندها فيسبوك وبتنزل صورها وهي بتاكل، أنا بنزل حياتي ومش هغش الجمهور، أبقى عايش حياة مرفهة وأصدر أني راجل بسيط، أنا حقيقي ومش بحب الكدب".

ولفت إلى أن حديثه وصراحته حول الأجور التي يحصل عليها هي ما سببت لها أزمة مع البعض، مشيراً إلى أنه يريد توثيق نجاحه، وعلق: "مشاكلي في الحياة أني واضح زيادة عن اللزوم، لما بقيت أعلى أجر قولت، وأرقامي تخطت كل النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنا بحب أقول لازم أفتخر، أما بنعمة ربك فحدث، لازم أوثق نجاحي".

وتابع: "وعندما تخطت أرقامي بفضل الله كل النجوم العرب، وحقّق الوسم الخاص بي على تيك توك 6.3 مليار مشاهدة، ووصلت قناتي إلى 4 مليارات و800 مليون أعلنت ذلك صراحة، أعتقد أنه يجب عليّ أن أوثّق نجاحي، فإن لم أوثّق نجاحي أنا من سيوثّقه".

محمد رمضان يرد على اتهامه بالتحريض على العنف

وحول الاتهامات التي توجه له وإلى أعماله الدرامية بأنها تحرض على العنف وذلك بالتزامن مع وقوع جرائم في المجتمع، لفت إلى أنه يسمع تلك الاتهامات كثيراً كلما وقعت أزمة.

وقال محمد رمضان: "أسمع ذلك دائماً، فأي جريمة أو أزمة كبيرة تقع، ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي، يتم إلصاقها بأفلام محمد رمضان ومسلسلاته وأغانيه".

وسخر محمد رمضان من استمرار توجيه الاتهامات له قائلاً: "هذا يجعلني للحظة أشك بأن الأزمة الواقعة الآن بين روسيا وأوكرانيا أنا أيضاً السبب فيها!".

ولفت إلى أن تلك الاتهامات أشعرته بالضيق لأنه قدم نماذج إيجابية لكنه لم يلتفت إليها أحد، وتابع: "أشعر بالضيق لأني قدّمت نماذج إيجابية، كشخصية الضابط الشريف في مسلسل نسر الصعيد، الذي كان باراً بأهله، وفي نهاية المسلسل ساهم في إعدام شقيقه لأنه ارتكب جرماً".