أخت مودل روز ترقص برفقة أشقائها للاحتفال بعيد الأم بطريقة مميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مودل روز تحتفل بعيد ميلادها بطريقة جريئة
مودل روز وأشقائها يحتفلون بعيد ميلاد والدتهم ويقدمون هدية فخمة لها‎
مودل روز تثير الجدل بسبب طريقة احتفالها بعيد استقلال أمريكا

ظهرت ليان عبدالله شقيقة عارضة الأزياء السعودية مودل روز برفقة أشقائها الشباب وهي تستعد للاحتفال بـ عيد الأم حيث وضعت الورود الحمراء في مختلف الأماكن في المنزل بعد أن كتبت بها كلمة ماما باللغة الإنجليزية كما حضرت قالب حلوى للاحتفال بها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شقيقة مودل روز 

ليان شقيقة مودل روز أطلت بفستان أحمر في حين أن أشقائها اعتمدوا على إطلالات بيضاء بالكامل وظهرت الأم في نهاية الفيديو حيث تفاجئت تماماً عند رؤية الهدية التي حضرها الأبناء لوالدتهم وقامت بتقبيل ليان وأشقائها وتشارك الجميع الرقص.

This browser does not support the video element.

ليان ظهرت وهي تتمايل وترقص برفقة أشقائها ووالدتها بعد قدموا الهدية لوالدتهم في غياب مودل روز وعلقت ليان على الفيديو قائلة: عمري بكت وانبسطت بالمفاجأة وتمنت من الله أن تتمكن من إسعاد والدتها بهذا الشكل دائماً، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع فيديو احتفال ليان عبدالله حيث لاحظ البعض أن الأم أطلت بعباءة باللون الأبيض ولها أكمام واسعة أطرافها باللون الأخضر حتى أن البعض علق على التناقض بين إطلالة الأم وإطلالة الابنة.

كما نشرت ليان صورة لها مع أشقائها الشباب عبر حسابها على إنستقرام وكانت التعليقات إيجابية حيث عبر الجمهور عن حبهم للمحتوى الذي تقدمه والهدية التي حضرتها لوالدتها في حين عبر البعض عن رقة الأم ومشاعرها التي بدت عواطفها ومشاعرها بوضوح نحو أبنائها بمجرد أن رأت الهدية التي قدموها لها.

خلاف مودل روز مع شقيقتها ليان

وكانت ليان عبد الله قد أوضحت طبيعة الخلاف الذي وقع بينها وبين شقيقتها روز حيث قالت: الموضوع إن اختي الجميلة روز فتحت الموضوع من كام يوم لما اتسألت انتي وأختك ليان فيه بينكم مشكلة.. فالناس أخدت المووع وقالت إن فيه بينا مشكلة.. لكن إيش التخلف هذا! ناس بتسألني إنتي وأختك فيه بينكم مشكلة! أنا مش طالعة أبرر رغم إنهم طلعوا عني مواقع استفزازية كتير، أنا   مركزة إني أشتغل على نفسي وأطور من نفسي... ما صرت أبرر لكن طلع شيء يخصني ويخص أهلي فلازم أرد.

وعن حقيقة الخلاف بين مودل روز وشقيقتها، قالت ليان عبدالله: روز علقت على واحدة وأخدوا المقطع وقالوا إن أنا وروز بينا مشكل، لكن الموضوع صار بيني وبين روز من حوالي أربع سنين، كان بينا تاتش تافه جداً، لما طلعت أخواتي الصغار معي وروز اعترضت على هذا، وأنا وقتها كنت لسة صغيرة جدا  وحصل تاتش بينا ورجعنا زي السمن على العسل.

ونشرت ليان عبد الله صور من محادثتها مع شقيقتها موديل روز عبر موقع سناب شات حاولت من خلالها إثبات أن علاقتهما ليس بها أي خلافات وأنهما دائمي التواصل معاً، نافية بذلك وجود أي خلافات بينهما، ومهددة متابعيها بأنها سترد بالبلوك على أي شخص يتطرق إلى هذا الموضوع في تعليقاته.