زوج مودل روز يحدث ضجة بالكشف عن تفاصيل صادمة عن خلافهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021
زوج مودل روز يحدث ضجة بالكشف عن تفاصيل صادمة عن خلافهما

أحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.


وكتب الحمود في منشوره: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف".

زوج مودل روز يحدث ضجة بالكشف عن تفاصيل صادمة عن خلافهما

 وأضاف: "بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسو لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف  إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولا إلى شيكاغو، طبعاً هي مصومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية إيش يصير فيها".

وتابع الحمود: "قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه  لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة  وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي  بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد!".

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة".

وأشار الحمود إلى  أن الشاب حاول التعرض له بالسوء، مؤكداً على أنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذ أحداً.

زوج مودل روز

كانت مجلة perezhilton الأمريكية  كشفت عن هوية زوج مودل روز، لأول مرة، وذلك  بعد حالة من الغموض التي لازمت زواج الحسناء السعودية، حيث نشرت المجلة  أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وزوج المودل السعودية، وهو يغادر مكان المشاهير Il Pastaio في بيفرلي هيلز.

زوج مودل روز يحدث ضجة بالكشف عن تفاصيل صادمة عن خلافهما

الحمود هو زوج ومكتشف عارضة الأزياء مودل روز، وتقول المجلة إنه في البداية، كانت روز خائفة مما قد يفكر فيه محمد وكيف سيكون رد فعل العالم، إلا أن الحمود قدم لها الدعم والمساندة.

وفي المقابل عبرت مودل روز منذ شهور عن غضبها من  انتشار أخبار زواجها سراً وحملها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، وذلك بعد أن ظهرت في لايف عبر "سناب شات".

هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

قالت مودل روز: "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأضافت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار