أزياء مريحة بديلة للجينز يعتمد عليها الجميع في الوقت الحالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020 | آخر تحديث: الأحد، 14 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
صنادل Birkenstocks بديل مريح وأنيق للمنزل
بدائل الجينز الضيق للإطلالة مريحة وأنيقة
شورتات مريحة استبدليها بالجينز الخاص بكِ

بين الوباء الذي أبقانا في المنزل وحرارة الصيف الشديدة التي تصاحب هذا الوقت من العام، هناك أسباب كثيرة تجعلنا نتخلى عن الجينز الآن. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إذا كنتِ تتطلعي إلى إبقاء الجينز أو الأزياء السميكة الصلبة الخاص بكِ بعيداً في الوقت الحالي، فإننا ومن خلال هذا المقال نرشح لكِ بدائل مريحة من الأزياء الصيفية

استمري في القراءة لتتعرفي على الأزياء البديلة للجينز.

شورتات كلاسيكية

شئنا أم أبينا، فإن السراويل الطويلة بطول البرمودا موجودة لتبقى هذا الصيف، يُعد الشورت الأنيق هو المفضل لدى الجميع، عندما تريدين أن تبدين بمظهر مهندم دون بذل مجهود كبير، هذا هو السبب في أن عشاق الموضة سارعوا في استبدال الجينز بهذا الشورت.

شورتات قطنية 

الآن أصبح ارتداء الملابس المريحة القطنية والرياضية متاح لأي وقت، لكن في هذا الوقت حولنا انتباهنا ببساطة إلى شورتات القطن الأكثر ملاءمة للطقس الدافئ. 

بنطلون واسع أنيق

هذا النوع مصمم خصيصاً للحصول على إطلالة أنيقة دون جهد ولكنه يعطي مظهراً فضفاضاً وهذا ما نبحث عنه في الوقت الحالي ومع درجات ألوان البيج ستكون هذه القطعة مثالية للصيف، بالطبع لا يوجد أفضل من هذه البناطيل لترتديها بدلاً من الجينز

شورتات قصيرة 

تعتبر الشورتات القصيرة صيحة صيفية قوية هذا الموسم ومن المؤكد أنها قد تبدو صغيرة للغاية في البداية، لكن الإصدارات المحبوكة والكروشيه التي نراها، تبدو وكأنها الطريقة المثلية لارتداء ملابس صيفية.

ليجينز كابري Capri Leggings

الليجينز الذي يصل طوله إلى الركبة مباشرة هو أحدث صيحات الموضة ولا بد أن تحل محل الليجينز الكامل، خصوصاً في هذا الطقس الحار.