أساسيات خزانة الملابس التي تحتاجين لها هذا العام

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أساسيات خزانة الملابس التي تحتاجين لها في الشتاء
خزانة الملابس الأساسية للعام الجديد
أساسيات خزانة الملابس الربيعية: 8 قطع فقط تحتاجينها هذا الموسم

هناك أساسيات خزانة الملابس التي نعلم بها، ثم هناك أساسيات مذهلة نحتاج لإضافتها إلى خزانة ملابسنا وبفضل صيحات الموضة سنحصل عليها، الآن، إذا كنتِ في حاجة إلى بعض السترات ذات الياقة العالية والسراويل الأنيقة، فلدينا ما يكفي ولكن نحن هنا للتحدث عن أساسيات متعددة الاستخدامات ومواكبة للموضة وتستحق الشراء بنسبة 100%. في الأساس، هم أساسيات جميع الأساسيات ويستحقون وقتهم في دائرة الضوء هنا اليوم. 

لكن على الرغم من ذلك، فإن أحدث صيحات الموضة مليئة بالعديد من الأشياء الأخرى، أدناه، ستلقي نظرة خاطفة على هذه المنتجات الجديدة المذهلة، التي نقدمها لكِ ليس لدينا شك في آن واحد منهم سيقنعك 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مشد منسوج

هذا المشد المحبوك هو الأساسي الرائع الذي لم أكن أعرف أنني بحاجة إليه. تجعل عناصر الاتجاه في تفاصيل مشد هذا الشعور بالأمام ولكن فيما يتعلق بالتنوع والراحة، فهذه واحدة من أفضل الأساسيات التي نريدك أن تضيفيها إلى خزانة ملابسك في بعض الوقت. 

 

طقم كارديغان وتنورة 

تعتبر المجموعات المطابقة فكرة جيدة دائماً لأنها توفر زياً مضموناً دائماً، يمكنك اختيار أنماط ملونة أو ظلال محايدة.

 

فستان بظهر مفتوح 

لقد كنا نبحث عن فستان لوضعه في قائمة أساسيات خزانة الملابس وهذا الفستان الجديد بدون ظهر سيفي بالغرض، من الأمام، يبدو وكأنه فستان ميدي غير رسمي باهظ الثمن، لكن من الخلف، يبدو وكأنه لحفلة. 

سترة رقيقة

إن الطبيعة الرقيقة لهذه السترة تجعلها أكثر إثارة للاهتمام 10 مرات وجعلتنا ندرك أيضاً أن العديد منا لا يملك شيئاً مثلها، في حين أن الكاروهات هو اختيار واضح فيما يتعلق بالأساسيات. 

فستان ميدي

هذا الفستان هو كل شيء عن التفاصيل، من الصدر الأملس إلى التنورة المتتالية، هذا هو نوع الفستان الذي سترتدينه وتعيدين ارتداءه لسنوات. 

بناطيل البدلة

بناطيل البدلة مثالية لهذا المظهر الأنيق والمهندم تماماً وهذا الخيار القابل للتمدد هو اللحظة الحالية للغاية مع القطع المفضلة لكِ.

كنزة مضلعة

نحن مهووسون بهذه الكنزة التي تتميز بتفاصيل مضلعة، نحن أيضاً نحب مدى خفة وزنها مع خط العنق ذي العنق المتقلب الذي يتماشى مع سلسلة ذهبية.

فستان كارديغان 

هذا الفستان الطويل ذو الأزرار مريح للغاية ويمكنك تنسيقه مع ملحقات متنوعة.

جمبسوت 

لا يوجد شيء مثل جمب سوت رائع يمكنك ارتداؤها في أي وقت،  كل ما عليكِ فعله هنا هو إضافة حذائك المفضل وستكونين على ما يرام.

فستان أسود متعدد الاستخدامات

حسناً، هذا الفستان الذي يطلق عليه "LBD" متعدد الاستخدامات تقريباً يمكنك تنسيقه مع أنواع مختلفة من الإكسسوارات والجاكيتات.