أسيل عمران تكشف سر هجومها على رامز جلال ونقدها الدائم له

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
أسيل ولجين عمران تفتحان النار على رامز جلال وتوجهان انتقادات حادة له
رامز جلال يتوعد أحلام على الهواء وهي تكشف سر نجاتها من مقلبه!
أسيل عمران تكشف سر حياتها العاطفية وعلاقة الحب التي تعيشها

صرحت النجمة السعودية أسيل عمران بعدد من الأمور حول مسيرتها الفنية والخطوات الجديدة التي تستعد لها، بخاصة مع انتشار بعض الأخبار حول تعاونها الفني مع النجم المصري تامر حسني والخلاف بينها وبين رامز جلال.

أسيل عمران وتامر حسني

أوضحت أسيل عمران خلال حديثها أنها متحمسة للعمل مع تامر حسني لأنه فنان ذكي ولديه جمهور كبير في الوطن العربي لكنها أيضاً نفت تماماً الأخبار المتداولة حول استبعادها من الفيلم الأخير الذي يُجهز له تامر حسني وأكدت أن الأمر فكرة مطروحة ولم تدخل حيز التنفيذ بعد.

لذلك لم تأخذ أي فنانة مكانها لأنها بالأساس لم تكن الاسم المطروح للعمل في فيلم تامر الجديد، في الوقت نفسه لا تزال مستعدة للبدء في مشروع جديد برفقة نجم الجيل.

أسيل عمران ورامز جلال

على جانب آخر تحدثت أسيل عمران عن انتقادها للكوميدي رامز جلال، وأكدت أنها لا تحب برامج المقالب لأنها تتضمن إهانة للنجوم والمشاهير بخاصة عندما يكون بطل الحلقة هو نجم تقدم به العمر.

تعتبر أسيل عمران أن النجوم عندما يتقدم بهم العمر وتبتعد عنهم الأضواء تكون لديهم الكثير من الالتزامات وفي حاجة إلى المال لذلك تُعد هذه البرامج نوع من الاستغلال وعدم الاحترام للسن وأوضاع الناس بهدف تقديم فقرة مضحكة فحسب.

ختمت أسيل عمران كلامها بسؤال حيث تعجبت من ضحك وسخرية الناس على نجوم كبار السن في مواقف مخيفة أو صعبة لا تتناسب ما تاريخهم الفني أو حتى المرحلة العمرية التي وصلوا إليها.

أسيل عمران

أما عن الأعمال الجديدة فصرحت أسيل أنها تستعد لمسلسل جديد تشارك خلاله بـ10 حلقات فقط سوف يتم تصويره في بيروت لكن لا يمكنها التصريح بالمزيد من التفاصيل حول العمل أو الأبطال المشاركين فيه.

وكان الظهور الأخير لأسيل عمران خلال فاعليات مهرجان الجونة حيث اعتمدت على أكثر من إطلالة مميزة أبرزها كانت خلال حفل الافتتاح حيث اعتمدت على فستان باللون اللبني مكشوف الكتف مع طبقة من الشيفون وزهور أعلى منطقة الصدر وجذبت الأنظار إليها بهذه الإطلالة المميزة.

إطلالات أسيل عمران

في الفترة الأخيرة تؤكد أسيل عمران على الأسلوب الكلاسيك من خلال بعض الإطلالات التي دمجت  نفشة الكارو مع فستان قصير تناسب معها تماماً أو البناطيل ذات الخطوط الطولية لتمنحها المزيد من الطول وتحفي قصر قامتها.