أسيل عمران في فيديو قديم عمره 15 عاماً يكشف ملامحها قبل التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
أسيل عمران في فيديو قديم عمره 15 عاماً يكشف ملامحها قبل التجميل

ظهرت أسيل عمران في مقطع فيديو متداول عمره 15 عاماً كاملاً، حيث يكشف بوضوح كيف كانت ملامحها قبل خضوعها لعمليات التجميل خلال السنوات الأخيرة.

أسيل عمران في فيديو قديم عمره 15 عاماً يكشف ملامحها قبل التجميل

وظهرت أسيل عمران في الفيديو المقتطع من مشاركتها عام 2005 في حلقة من برنامج المواهب "نجوم الخليج"، حيث كان وجهها صغيراً كونها كانت وقتها في مرحلة المراهقة، لكن أنفها كانت أطول من شكلها الحالي حيث قامت بتجميلها منذ سنوات.

وقد قارن الجمهور بين ملامحها في ذلك الوقت وشكلها الحالي مؤكدين أنها لم تختلف كثيراً إلا في شكل الأنف فقط، كما لاحظ الجمهور تواجد الفنان عبدالله الرويشد في المقطع مؤكدين أن ملامحه لم تتغير أبداً. 

فيما لاحظ البعض أن مذيعة البرنامج هي الفاشينيستا نهى نبيل التي كانت أكثر امتلاء في ذلك الوقت وفقدت الكثير من وزنها على مدى السنوات الأخيرة.


 

أسيل عمران تحكي عن وفاة ابنها

وفي أحدث ظهور لها في برنامج "دبي كروز" مع النجمة ميساء مغربي، نفت أسيل عمران أن يكون رحيل ابنها هو السبب في طلاقها، مؤكدة أنه لم يتسبب في شرخ في علاقتها بزوجها، وإنما أحدث شرخاً بداخلها، ولهذا طلبت المساعدة من طبيبة نفسية حتى تستعيد حالتها الطبيعية، مؤكدة أنها تألمت كثيراً ثم وقفت على قدميها من جديد.

أسيل عمران قبل وبعد

وتنشر النجمة السعودية بشكل متتابع صورها الجديدة عبر "انستقرام" بأحدث الإطلالات الملفتة لكي تستعرض تطور ذوقها واختياراتها بالنسبة للأزياء في السنوات الأخيرة بعد أن أصبحت وجهاً للعديد من الماركات الخاصة بالملابس والمجوهرات، كما تبين اللقطات أيضاً رشاقة قوامها نتيجة انتظامها في دروس الرقص وممارسة الرياضة.

طلاق أسيل عمران

أما عن طلاق أسيل عمران، فقد أكدت النجمة السعودية أنها اتخذت قرارها بالانفصال عندما شعرت بأنها لا تستطيع التحمل، حيث قالت: "زمان كنت أفكر في تفاصيل في علاقتنا أقول واو أسيل برافو إنك اتحملتيها سواء من طرفه أو من طرفي خليني أكون واقعية إنه كمان اتحمل.. الحين نسيت كل التفاصيل ولا أتذكرها يمكن لإن الموضوع خالص صار صفحة وانتهت، وهو ارتبط وأنا كملت في حياتي وكل واحد راح للطريق اللي يتمناه وما عاد الموضوع يعنيلي ونسيت مواقف مرينا فيها".

أسيل عمران بفستان الزفاف

وكانت أسيل عمران قد خطفت الأنظار مؤخراً بظهورها بفستان الزفاف، حيث اشتعلت التساؤلات عما إذا كانت قد تزوجت سراً، ولكن تبين لاحقاً أن الصور كانت جزء من جلسة تصوير خاصة بمجلة "هاربر بازار آرابيا"، والتي تظهر فيها النجمة السعودية بإطلالة عرس راقية وناعمة، كما بينت أيضاً أنها ظهرت بعدة إطلالات أخرى بفساتين السهرة.

غير أن الجدل لم ينته عند هذا الحد، بل إن البعض انتقد أسيل عمران بسبب تصميم الفستان الكاشف عاري الصدر، بينما امتدح الكثيرون جمالها ورقتها والتصميم الهادئ للفستان، مؤكدين أنهم يتمنون أن يرونها عروساً قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار