أعمار النجمات الحقيقية: بعضهن تجاوزت الأربعين بسنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
مقالات ذات صلة
صور نجمات دخلن عالم الأمومة باكراً بعضهن أصبحن جدات في سن الأربعين
نجمات أصبحن أمهات في الأربعين
صور: نجمات من دون مكياج بعضهن بملامح كارثية!!

تحرص بعض النجمات على إخفاء أعمارهن الحقيقية عن الجمهور، بغرض البقاء في مخيلة المشاهدين كشابات يافعات، خاصة أن أغلبهن اليوم تستطيع الحفاظ على جمال ونضارة وشباب بشرتها لسنوات طويلة.

غير أن بعضهن لا يجدن غضاضة من الكشف عن سنوات عمرهن الحقيقية، إيمانا منهن أن العمر مجرد رقم، وانطلاقا من ثقة عالية بالنفس لا تخفى على أحد، وفي هذا الألبوم نستعرض الأعمار الحقيقية لنجمات أحبهن الجمهور.

أروى جودة

ولدت أروى جودة في المملكة العربية السعودية، لأبوين مصريين، ثم عادت إلى مصر لإتمام دراستها الجامعية، ولفتت الأنظار منذ العمل الفني الأول لها من خلال مشاركتها في فيلم الحياة منتهى اللذة، أروى من عائلة فنية وخالتها الفنانة صفاء أبو السعود.

أروى جودة من مواليد 27 سبتمبر 1979 وعمرها 42 عامًا.

أسيل عمران

مطربة وممثلة سعودية، شاركت في برنامج نجم الخليج عام 2007، وبالرغم من عدم فوزها في البرنامج، إلا أنها تعاقدت بعد ذلك مع شركة روتانا، وأصدرت معهم البومان وهما خجلانة والله يهنيني، وبدأت مشوارها في الدراما من خلال مسلسل 04.

أسيل عمران من مواليد 12 نوفمبر 1989 وعمرها 32 عامًا.

سيرين عبد النور

بدأت حياتها من خلال عالم الموضة والأزياء، وعملت كموديل في دباية حياتها كما درست تصميم الأزياء، وحصلت علي أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي وتوالت البطولات مما جعلها تبدأ في دخول عالم الغناء عام 2004.

سيرين عبد النور ولدت في لبنان يوم  21 فبراير من عام 1977 وعمرها 44 عامًا.

نادين نسيب نجيم

ممثلة لبنانية، ومذيعة سابقة وملكة جمال لبنان 2004، شاركت بمسابقة جمال لبنان وحازت اللقب ومن بعدها بدأت العمل في مجال تقديم البرامج وذلك في تلفزيون المستقبل، تم انتقلت لمجال التمثيل وتوالت البطولات.

نادين نسيب نجيم من مواليد  7 فبراير 1984 وعمرها 37 عامًا.

ياسمين صبري

من مواليد مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية الإعلام، كانت تحلم بالعمل كمذيعة، وعملت لفترة كمراسلة في قناة الحياة، ثم اتجهت لمجال الإعلانات وعملت كموديل، وكانت بدايتها من خلال مسلسل خطوات الشيطان، ثم جائتها الفرصة للعمل مع الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل جبل الحلال ولاقت انتشارًا وقبول بين الجمهور.

ياسمين صبري من مواليد  21 يناير 1988 وعمرها 33 عامًا.

هبة مجدي

تخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه، وبدأت  مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل بوجي وطمطم وفوازير عمو فؤاد.

هبة مجدي من مواليد  28 يوليو 1988 وعمرها 33 عامًا.

ياسمين عبد العزيز

دخلت ياسمين عبد العزيز مجال الفن مبكرًا حيث بدأت مشوارها في سن الخامسة من عمرها، كوجه إعلاني قبل أن تحترف مجال الإعلانات وتدخل منه إلى عالم الفن مع الفنانة سميرة أحمد في مسلسل امرأة من زمن الحب والذي لاقى نجاحًا كبيرًا ليصعد نجمها وتصبح في الصفوف الأولى.

ياسمين عبد العزيز من مواليد  16 يناير 1980 وعمرها 41 عامًا.

منى زكي

خاضت منى زكي أولى تجاربها الفنية من خلال مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، ثم بدأت العمل في السينما في منتصف التسعينيات من خلال المشاركة في أفلام ناجحة مثل صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك، لتصبح حاليًا من أبرز النجمات.

منى زكي من مواليد 18 نوفمبر 1977 وعمرها 44 عامًا.

أيتن عامر

تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج وهي شقيقة الفنانة وفاء عامر، وقابلت الفنان محمد صبحي بالصدفة أثناء دراستها بالمعهد وكان له دورصا في دخولها عالم الفن، وبدأت مشوارها في مسلسل حضرة المتهم أبي مع الفنان نور الشريف.

أيتن عامر من مواليد 22 نوفمبر 1986 وعمرها 35 عامًا.

مي عمر

تخرجت من قسم الصحافة واﻹعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حكاية حياة للمخرج محمد سامي والمتزوجة منه.

مي عمر من مواليد  10 أكتوبر 1988وعمرها 33 عامًا.

سهر الصايغ

بدأت سهر الصايغ التمثيل وهي طفلة صغيرة من خلال مجموعة من المسلسلات، كان أبرزها مسلسل أم كلثوم سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، ودرست طب الأسنان.

سهر الصايغ من مواليد 1 يناير 1990 وعمرها 31 عامًا.

أسماء أبو اليزيد

تخرجت في كلية الفنون الجميلة، شاركت في عدد كبير من العروض المسرحية، من بينها حلم بلاستيك، ضحك السنين ومسرحية خلطة السعادة السحرية التي عرضت على مسرح الهناجر ونافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي ﻷفضل عرض مسرحي لعام 2016، كما لفتت اﻷنظار بقوة من خلال أدائها لشخصية تقى في مسلسل هذا المساء.

أسماء أبو اليزيد من مواليد  10 يوليو 1990 وعمرها 31 عامًا.

جميلة عوض

والدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، التحقت بكلية اﻹعلام بجامعة MSA، ولفتت الأنظار إليها بعد عرض المسلسل التليفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول أدوارها الفنية.

جميلة عوض من مواليد  6 ابريل 1991 وعمرها 30 عامًا.

هنا الزاهد

بدأت مشوارها منذ الطفولة من خلال أغنية بابا فين التي ظهرت فيها في سن صغيرة بمشاركة عدد من الأطفال، وزوج والدتها الفنان الراحل طلعت زكريا، شاركت في أول فيلم عام 2014 وهو خطة جيمي.

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994 وعمرها 27 عامًا.

صبا مبارك

التحقت صبا بكلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك ثم تحولت إلى دراسة المسرح والإخراج، وكانت انطلاقتها من خلال المسلسل الاجتماعي الأردني قمر وسحر، لتفرض موهبتها على الساحة العربية وتشارك في بطولة عدد من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد: الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة.

صبا مبارك من مواليد  10 ابريل 1976 وعمرها 45 عامًا.