القصة الكاملة لشائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والرد عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
القصة الكاملة لشائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والرد عليها

بلا شك، حياة المشاهير تحمل قدرًا من الصعوبة على قدر الرفاهية التي يتمتع بها الفنان، ومن أبرز الصعوبات التي تواجه الفنان هي تسليط الضوء على أدق تفاصيل حياته الشخصية.

الأمر الذي قد يؤدي إلى ربط وفهم خاطئين لأحد المنشورات التي يشاركها مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تفسيرها بصورة بعيدة عن الحقيقة، وهو ما حدث مع الفنانين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي مؤخرًا، وأدى لانتشار شائعة سخيفة حول انفصالهما، فما هي القصة؟

منشور أحمد العوضي حول الانفصال

يتواصل الفنان أحمد العوضي بشكل مستمر وثابت مع متابعيه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم بنشر أحاديث عن عمله وفي بعض الأحيان منشورات خاصة لحكمة أو جملة أعجبته وغيرها من منشورات التواصل عبر السوشيال ميديا.

ولأن أحمد العوضي مهتم بالتواصل شخصيًا مع متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد اختلط الأمر على بعض المواقع الإخبارية والمتابعين بين حسابه الشخصي وصفحته الرسمية عبر فيسبوك.

القصة الكاملة لشائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والرد عليها

وعبر الصفحة الرسمية لأحمد العوضي، نشر أحد المسئولين عن إدارة الصفحة، حكمة وقال فيها: "أنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك، دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك".

المسئول عن إدارة الصفحة أوضح أن المنشور غير خاص بالعوضي وأنه مجرد حكمة كُتبت على صورة، غير أنه وعلى الفور تم تداول الصورة والحكمة على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتصل إلى بعض المواقع التي تناقلت الخبر دون تحقق ليُطلق استفسارًا حول انفصال الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، لتصبح شائعة تنتظر الرد عليها من أصحابها.

القصة الكاملة لشائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والرد عليها

تعليقات الجمهور على منشور أحمد العوضي

وبدأ الجمهور أيضًا في التخمين والتساؤل عن حقيقة الانفصال وجاء في التعليقات: "اوعي يا عوضي يكون ورا كلامك ده تلميح... انت مش هتلاقي احسن من ياسمين بنتنا و متربيه ع الاصول".

"ممكن اعرف ماذا تقصد بهذا البوست الغامض؟؟؟هذا البوست فى ناس شغاله ناس فيه جدا ربنا يسترها معاك ومع النجمة الجميلة ياسمين واتمنى ان كل شيء بينكم بخير لان فى ناس مستينيه اى فرصه لتبعدو عن بعض اتمنى تكون اذكى من هذا شكراا لك وهذا من حبنا لكم بس كنت اتمنى توضح الكلام بتقصدمن وياليت تنزل صورحديث لكم انتم الاتنين قريبا".

"انا بعد البوست ده قلقت مش هتلاقى احسن من سمسم ياريت أكون فهمت غلط" و"اوعى تكون اتخنقت مع وحش الكون هزعل منك ي خديوي" و"الله لا تقلي تقصد من كلام ده سبتوا بعض انت وياسمين بعد المسلسل😲 لانه ولاضهور ولا تردوا علي متابعين" و"طيب لما اروح ابص علي صفحه ياسمين اصل يكون اللي بالي بعيد الشر عليكوا يعني" و"الكلام اتفهم غلط ولا دي حقيقة ولا إيه أخرج ورد وطمن الناس يا عوضي عليك أنت وياسمين".

أحمد العوضي ينفي انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

نفى الفنان أحمد العوضي هذه الشائعات جملة وتفصيلا، وخلال لقاء تليفزيوني قال إن هذه الشائعات لا تغضبه هو أو ياسمين بل تزيد من سعادتهما، وأشار إلى الشائعة التي طالتهما وقت الإعلان عن مسلسل اللي مالوش كبير، حيث قيل إن هناك خلافات أدت لانفصالهما بسبب نشر بوسترات المسلسل بصور منفصلة.

وأكد أحمد العوضي أنه يتصفح هذه الشائعات رفقة ياسمين عبد العزيز بشكل مستمر ويسخران منها معًا، ولا تؤثر على علاقتهما ومحبتهما نهائيًا.

رد ياسمين عبد العزيز على شائعات انفصالها عن أحمد العوضي

أما ياسمين عبد العزيز فقد نشرت بعض الصور من مواقع إخبارية تداولت التساؤل عن حقيقة الانفصال، وأبدت اندهاشها واستغرابها من هذا الأمر الذي وقعت فيه هذه المواقع.

وكتبت ياسمين عبد العزيز معلقة باستغراب: "معقولة"!

وتفاعل متابعي ياسمين عبد العزيز مع المنشور، وسخروا من هذه الشائعات ودعوا للثنائي براحة البال والاستقرار.

القصة الكاملة لشائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والرد عليها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار