أغرب 15 صيحة لمكياج الحواجب عام 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2017
مقالات ذات صلة
الحواجب المموجة من صيحات الموضة في 2017
الحواجب الكثيفة صيحة خريف  2017
أحدث صيحات الحواجب لهذا العام

شهد عالم الموضة في عام 2017 اتجاهات جديدة وغريبة من الموضة يمكن وصفها بالغريبة والمجنونة بعض الشيء، لاسيما فيما يتعلق بالمكياج ونخص بالذكر الحواجب التي شهدت ظهور صيحات مختلفة اتخذت طابع يتسم بالبعد عن المألوف، وجدت من يجاريها ويطبقها، فما رأيك أن نتعرف بالصور على أغرب 15 صيحة لمكياج الحواجب عام 2017.

اكتشفي أيضاً: الحواجب الذهبية آخر صيحات الموضة على الانستغرام

  1. حواجب البرق: استلهم الخبراء هذه الموضة من الطبيعة، ليخلقوا نوع من الانسجام بين الكائن البشري والظواهر الطبيعية.
  2. الحواجب المموجة: شكل جديد من الموضة الذي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجد جمهور مؤيد له مما جعله خط من خطوط الموضة لهذا العام.
  3. الحواجب المجدلة بلون واحد وبألوان قوس قزح: هذه الموضة استلهمت من موضة تجديل الشوارب لدى الرجال لإبراز رجولتهم، لذا رد جمهور النساء عليها بالحواجب المجدولة لتظهر أنوثة الفتاة.
  4. حواجب نايك: أصبحت العلامات التجارية مصدر إلهام للفتيات، فما المانع من رسم هذه العلامة على الحواجب كدليل إعجاب بها.
  5. حواجب ماكدونالدز: من الصيحات الظريفة التي انتشر بعد أن رسمت مدونة الجمال “هدى قطان” علامة ماكدونالدز على حاجبيها عندما شعرت بالجوع وأطلت على الانستغرام.
  6. حواجب الريش: من الصيحات التي لاقت رواجاً واسعاً على موقع الانستغرام، وقد استلهمت هذه الموضة من مدونة للموضة عشقت الطيور وأرادت إدخال شيء مميز في المكياج له علاقة بأجمل ما تمتلكه الطيور.
  7. حواجب قوس قزح: من الصيحات التي رافقت موضة انتشار صبغات للشعر بألوان قوس قزح، لتمتد للحاجبين وتزيدهما جمالاً وغرابة.
  8. حواجب الصندوق: هذه الصيحة أطلقها عشاق موسيقا الراب، حيث ظهر مغني الراب الشهير بيج دادي كين في بداية التسعينيات بهذا الشكل الغريب، ومع انتشار الصيحات الغريبة السابقة تم إطلاقها لترفد عالم الحواجب بشكل جديد ومختلف.
  9. الحواجب المتوازية: هذه الصيحة أطلقتها مهندسة عاملة بمجال الطرق أحبت ربط حياتها العملية بالمكياج، فظهرت هذه الصيحة على شكل حاجبين متوازيين.
  10. الحواجب المتكتلة: هذه الصيحة استلهمت من المباني المشادة بأشكال مميزة، ويبدو أن من استلهمتها عاشقة للتصميمات الغريبة.
  11. حواجب الديناصور: من الصيحات الظريفة التي أطلقتها بعض الفتيات بعد موضة حواجب الريش ليعبرن عن مدى حبهم للديناصورات.
  12. حواجب الورود: استلهمتها مدونات الموضة من الطبيعة حيث أزلن الحاجب الطبيعي باستخدام البرايمر والبودرة واكتفين برسم إكليل من الورد مكان الحاجبين.
  13. الحواجب المعدنية: نقلة نوعية من عالم المكياج لعالم الإكسسوار ليشارك في صيحات الموضة بأسلوب مختلف قليلاً، وهذه الصيحة تعتمد على تغطية الحاجب بقطعة معدنية لها شكل الحاجب.
  14. الحواجب المزدوجة: موضة جديدة أطلقها بعض نشطاء التواصل الاجتماعي، ولاقت صدى في عالم الجمال، وتتميز هذه الصيحة ببساطتها وجمالها، حيث يتم لصق بعض حبيبات من الجليتر بأشكال متنوعة تحت الحاجب الأصلي.
  15. الحواجب المتقطعة المشقوقة: أحدث صيحات الموضة التي انتشرت مؤخراً، بعد أن كانت موضة سائدة في عالم الرجال، انتشرت لتصل عالم النساء اللواتي تفنن بتطبيقا.

عالم الموضة من العوالم المتجددة التي ترفدنا بكل ما هو جديد ومختلف، ولكن ينبغي أن نختار منها ما يناسبنا، اخترنا لك في الألبوم المرفق بعض الصور لأغرب صيحات الحواجب لعام 2017 نتمنى أن تنال إعجابك.