أجمل إطلالات غولدن غلوب في كل العصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 01 يناير 2024
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015
لن ينساها التاريخ: أجمل إطلالات غولدن غلوب خلال السنوات الماضية
أجمل 7 إطلالات على السجادة الحمراء في حفل جوائز غولدن غلوب 2014

يميل شهر يناير إلى أن يكون شهراً مملاً ورمادياً، لكن بداية موسم الجوائز تعتبر نقطة مضيئة، في حين أننا قد لا نفعل الكثير (ومن يريد حقاً بعد تجاوزات موسم الأعياد؟) يمكننا على الأقل مشاهدة المشاهير بأجمل ملابسهم ومع ذلك، من السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم لحضور حفل غولدن غلوب Golden Globes لهذا العام والمقرر عقده في 9 يناير، حدث ولن يتم حتى بثه مباشرةً.

هذا يعني عدم وجود سجادة حمراء وقد أفادت وسائل الإعلام الأمريكية أنه لن يكون هناك مضيفون من المشاهير، بدلاً من ذلك، سيتم تحديث الفائزين على موقع Golden Globes وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، في عام 2021، عولج على الأقل بسجادة حمراء افتراضية بسبب الوباء المستمر، حيث ارتدى النجوم ملابسهم وهم مرتاحون في منازلهم، تأتي هذه الأخبار بعد وقت صعب لـ HFPA، التي تعرضت لانتقادات العام الماضي لعدم وجود أعضاء سود.

منذ حفل غولدن غلوب الأول في عام 1944، استحضر الحفل عدداً هائلاً من لحظات الموضة التي صمدت أمام اختبار الزمن ركزت السنوات الأولى على سحر هوليوود القديم: في عام 1957، قطعت إليزابيث تايلور كامل الطريق بفستان مطرز وتاج وأقراط مطرقة على الباب، في وقت لاحق، في عام 1962، قبلت مارلين مونرو جائزة هنريتا بأسلوب مطرزة الزمرد. تفوقت عقلية "الأكثر هو أكثر" على السجادة في السبعينات والثمانينات، ظهر سوني وشير في عام 1973 وهما يبدوان منتعشين من استوديو 54، مع شير مرتدياً فرواً كثيفاً ومجموعة رائعة من الحجاب الحاجز، في عام 1987، حضرت المغنية ميلبا مور ثوباً أحمر منفوخاً يمكن أن يظهر بسهولة على مدرج فالنتينو اليوم.

إنها خيبة أمل لأي شخص كان يتطلع إلى رؤية كيف ستبدو اتجاهات السجادة الحمراء في عام 2022، لحسن الحظ، لم يشهد تاريخ الحدث أقل من الملابس الهائلة التي انتشرت على الفور.

فستان بكاب 

  • في السنوات القليلة الماضية، أصبحت الكابات دعامة أساسية على السجادة الحمراء ويمكننا أن نشكر Lupita Nyong"o على ذلك، يمكن القول إنها حددت الاتجاه لفساتين السهرة الأنيقة ذات الكاب في عام 2014، في ثوب أحمر من Ralph Lauren بمحرك إطفاء.
  • ثم، أصبحت الموضة أكثر قليلاً، ارتدت بيونسيه فستاناً ذهبياً لامعاً من تصميم إيلي صعب في عام 2007 وهو اختيار مناسب نظراً لأنها رشحت لدورها في Dreamgirls، في نفس العام، أعادت ريس ويذرسبون خطوطاً قصيرة في رقم نينا ريتشي الأصفر الشهير الآن. 

  • وهو ما يتركنا مع السنوات الأخيرة، ستظل دائماً Lupita Nyong"o المفضلة لدى المعجبين وفستانها الكاب أحمر Ralph Lauren في عام 2014.

  • أو، في عام 2016، اختارت Brie Larson فستاناً ذهبياً من تصميم Calvin Klein وهو مظهر لامع تماماً مثل تمثال Globes نفسه.

البناطيل

إيما ستون هي رائدة الموضة، أصبحت النساء اللواتي يرتدين البنطلونات أكثر شيوعاً خلال موسم الجوائز، لكنهن كن قليلات ومتباعدات في عام 2015، أدخلته ستون في بدلة لانفين، مع بنطلون أسود مفصل وجزء مرصع بالجواهر في حفل غولدن غلوب Golden Globes.

الأزياء باللون الأسود

على الرغم من أن مظهراً معيناً لم ينتشر بالضرورة خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2018، إلا أن السجادة الحمراء بأكملها فعلت ذلك بالتأكيد، ارتدتِ كل نجمة تقريباً ملابس سوداء لدعم مبادرة Time"s Up.

الفساتين الضخمة 

JLo ليست من الأشخاص الذين يلعبون بأمان مع اختياراتها للأزياء، حتى لو لم تصل إلى العلامة دائماً، فهي على الأقل لا تنسى، أثبتت ملابس فالنتينو لعام 2020 أنها مثيرة للجدل إلى حد كبير، حيث تساءل بعض المقامرين عما إذا كان من الممكن أن يكون القوس أكبر من اللازم.