أفضل القطع التي يمكنك ارتداؤها مع الجينز طوال العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير يمكنك ارتداؤها طوال العام
أنواع البدلات التي يمكنك ارتداؤها طوال العام
يمكنك ارتداء الجينز الأبيض طوال العام

الجينز متواجد في خزانة ملابس الجميع منذ عقود وارتدتها العديد من النساء الملهمات في الموضة في مناسبات لا حصر لها وهذا العام وفقاً لمجموعات عروض الأزياء أكد مصممو الأزياء على أن الجينز سيظل في الموضة إلى الأبد، بجميع أنماطه المختلفة حيث تم إحياء موضة الألفينات بتصميمات فضفاضة ولم يتخل الجينز الضيق عن تصميمه الأبدي وستنضح بأناقة الموضة. 

هناك العديد من القطع لا حصر لها التي يمكنك بسهولة تنسيقها مع الجينز، مثل الجينز والصنادل المسطحة (صيحة أنيقة وعملية) أو أحذية الباليه مع البلوزات الرومانسية والسراويل الفضفاضة، يبدو أن الجينز يليق بكل شيء دون أي مشكلة، لكنه يدخل في معضلة أسلوبية، لأن العديد من إكسسواراته لم تعد رائجة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بناءً على ما سبق، سنعرض تنسيقات الأزياء مع الجينز التي يمكنك ارتداؤها طوال العام، لإفساح المجال للإطلالات الجديرة بإضفاء الطابع الشخصي والأناقة على أي مظهر.

جينز مع تيشيرت مطبوع

لا يوجد أفضل من التيشيرت والجينز لتنسيق إطلالة خالدة يمكنك ارتداؤها طوال العام، كل ما عليك فعله هو اختيار الإكسسوارات بحسب ذوقك أو الطقس.

جينز مع بلوزات حرير

حتى يومنا هذا تحافظ البلوزات الحرير على مكانتها، لأنها تفسح المجال لتلك النماذج الرومانسية والخفيفة  أن ترتديها مع أي شيء، حتى مع الجينز، هذا أسلوب مميز يمكنك الاعتماد عليه إذا كنتِ تريدين مظهراً أنيقاً.

جينز مع حذاء بوت

يمكن ارتداء الأحذية العالية في أي موسم من السنة، لأنها لم تعد حصراً على ملابس الشتاء فقط، نوعي في القطع العلوية بحسب الموسم، علي سبيل المثال، أرتدي كنزة مع بنطلون جينز وبوت في الربيع وتيشيرت في بداية ونهاية الصيف ومعطف أو جاكيت في الشتاء وكل هذا مع أي نوع جينز مفضل لديكِ. 

جينز مع طبقات من الأزياء

نسقي الجينز مع مجموعة من الأزياء التي يمكنك ارتداؤها معاً، مثل قميص بأكمام قصيرة مع توب خفيف الوزن بكم أو تيشيرت مع كنزة فيست أو بلوزة ساتان مع سترة بليزر.

بنطلون جينز مع كارديغان

أثناء درجات الحرارة الباردة، تعتبر السترة الكارديغان المحبوكة هي القطعة المثالية للأناقة مع الجينز الفضفاض ومع ذلك، في الأيام المشمسة يمكنك استبدالهما مع السترة التريكو والكروشيه والتي يمكنك تنسيقها مع أي نوع جينز تفضلينه.

بنطلون جينز مع جاكيت جلد

يمكنك ارتداء الجاكيت الجلد في أي وقت من العام، لأننا شاهدنا عروض الأزياء تقدمها في مجموعات ربيع وصيف 2022، مما أعطى لنا الموافقة على ارتداء الجاكيت الجلد في الربيع والصيف مع البطلون الجينز المفضل لكِ.