أفضل البلوزات التي يمكن ارتداؤها مع الجينز

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
أجمل البلوزات التي يمكن ارتداؤها مع الجينز لربيع وصيف 2024
أفضل موديلات البلوزات المناسبة مع الجينز الواسع
أفضل القطع التي يمكنك ارتداؤها مع الجينز طوال العام

أصبحت البلوزات من جميع الأنواع متواجدة في كل مكان والتي لاحظنا أنها تتناسب بشكل رائع مع الجينز وتعطي نسباً متناقضة من الجينز ولأن الأزياء العلوية توازن بعضها البعض بشكل رائع مع الجينز، في الواقع، فإن مجموعة الأزياء هذه تقدم أساليب عديدة لتناسب جميع الأذواق ولا تخرج من صيحات الموضة أبداً.

قبل ذلك، تعرفي على المزيد حول فن إقران الجينز مع البلوزات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بلوزة بيضاء كلاسيكية

القميص الكلاسيك سهل وبسيط ويمكن أقرانه مع الجينز الفضفاض ويجعل الزي متعدد الاستخدامات مما يجمع بين المظهر المنظم والعملي، ارتديه مع حذاء رياضي لإطلالة يومية غير رسمية أو مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي لإطلالة أنيقة.

بلوزات أوف شولدر

البلوزات الأوف شولدر والجينز كلاسيكيان تماماً كما هو الحال، لجعل هذا الثنائي أكثر عصرية وملاءمة لقضاء ليلة في المدينة، حاولي مزج الجينز الخاص بكِ مع تبلوزة أوف شولدر والتي يمكن العثور عليها في كل مكان هذه الأيام، هذا المظهر هو مجرد تغيير طفيف ومرتفع لأسلوبك.

بلوزات جلد

ارتقِ بمظهرك الخارجي إلى مستوى جديد من خلال ارتداء زوج من الجينز مع بلوزة ضيقة مصنوعة من نسيج قوي، مثل اللاتكس أو الجلد، السرد المريح والواضح يصنع مظهر على الموضة يناسب أي مكان، يقول مزيج القماش الجريء وقطعة قماش الدنيم المعروفة أنكِ لا تعبثين عندما يتعلق الأمر بمظهر فريد من نوعه.

بلوزات بظهر مكشوف

تبحثين لإظهار القليل من الجلد؟ سوف يسمح الجزء العلوي المفتوح من الخلف بذلك، قد لا يكون الأمر عملياً للغاية طوال الوقت ولكن يمكنك الاستعانة بسترة، أضيفي الجينز عالي الخصر لموازنة الجزء العلوي الصغير الخاص بكِ.

بلوزات قصيرة

لا تغفلي قوة الفواصل البسيطة، في الواقع، فإن الجينز والبلوزات القصيرة بلون يلفت الانتباه، لا يزال مريحاً، أكملي الإطلالة مع الأحذية بكعب أو جربي أحذية هاف بوت إذا كان الطقس بارداً.

بلوزة بتصميم مميز

التفاصيل الفريدة والملفتة للنظر تُحدث فرقاً كبيراً عندما يتعلق الأمر بأطقم مسائية مرحة، جربي ارتداء بلوزة بتصميم غير متوقع وجينز، اكملي مظهرك بإكسسوارات بسيطة للحفاظ على المظهر الانسيابي طوال الوقت.

بلوزة مشد

   

عندما ترتدي زياً لقضاء ليلة في الخارج، جربي البلوزات بتصميم مشد وبدلاً من إقران البلوزة بتنورة صغيرة أو بنطلون مطوي، جربي زوجاً من الجينز الضيق، مزيج يحافظ على مظهرك مثيراً للاهتمام.

كارديغان

ما لم تكوني تعيشين في مكان دافئ طوال العام، فإن السترة أو المعطف هو عنصر أساسي في مجموعة الخروج الخاصة بكِ ابقي دافئة وعلى الموضة باختيار مجموعة سترة متطابقة، كنتِ تريدين تكسر القواعد.

بلوزات مكشكشة

إذا كان لديكِ قميص مكشكش، فإن الجينز سيجعل مظهرك يبدو غير رسمي إلى حد ما.

بلوزات Cutout

من خلال مظهرها، تزداد شعبية القواطع هذا العام، اعتماداً على النمط الذي تختاريه، فإن التصاميم تجذب الانتباه بدرجة كافية من تلقاء نفسها، لذلك، فإن الجينز الفضفاض المريح سيكون رائعاً مع اكسسوارت بألوان زاهية.

بلوزة كروشيه

قد تتألق قطع الكروشيه خلال الصيف، إذا كنتِ مهتمة بكيفية ارتداء البلوزة المحبوكة متعددة الألوان المفضلة لديكِ في أيام الطقس الصيفي، يمكنك تنسيقها مع جينز فضفاض وحذاء ملون.