أفضل بوفيه إفطار وسحور رمضاني في دبي من فيرمونت النخلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022

لا يوجد أجمل من قضاء وقت الإفطار والسحور برفقة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بالأجواء الرمضانية أمام أجمل إطلالة على سي فيو غاردن وفلو كيتشن في فندق "فيرمونت النخلة"، إذ يقدم وجبتيّ "إفطار وسحور فيروز" تحت أضواء النجوم في رمضان.

إفطار فيروز في فيرمونت النخلة:

يُقام الإفطار الرمضاني في سي فيو غاردن وفلو كيتشن بفندق فيرمونت النخلة، وتضم قائمة الإفطار أكثر من 150 طبقاً بما في ذلك المأكولات العربية والآسيوية والهندية والعالمية التقليدية بما يناسب أذواق الجميع.

وتشمل القائمة أصنافاً متنوعة مثل أوزي لحم الضأن التقليدي ومحطة الخبز الصاج التي تقدم هذا النوع من الخبز مع الجبن العكاوي الدافئ والزعتر، والمشاوي العربية المشكلة، وطبق Laal Maas الهندي، وطاجن الدجاج، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة والسلطات والسوشي والحساء ومجموعة من الحلويات الكلاسيكية المفضلة لدى الجميع.

  • أجواء إفطار فيروز في فيرمونت النخلة:

 يقدم فيرمونت النخلة العديد من المفاجآت التي يستمتع بها أفراد الأسرة، إذ يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أضواء النجوم على الأصوات الهادئة لعزف العود، مع إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي وأفق منطقة دبي مارينا وعجلة عين دبي الترفيهية.

  • أسعار إفطار فيروز في فيرمونت النخلة:

يتوفر الإفطار من غروب الشمس وحتى الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دبي، مقابل 295 درهماً للفرد ويشمل البوفيه عصائر رمضان والمشروبات الغازية، ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة على خصم 50%، فيما يمكن للأطفال دون 6 سنوات تناول الطعام مجاناً.


سحور فيروز في فيرمونت النخلة:

يتوفر السحور في سي فيو غاردن وفلو كيتشن مع تشكيلة متنوعة من الأطباق الانتقائية المتوفرة من قائمة السحور الخاصة تشمل المقبلات العربية والمأكولات الهندية والآسيوية ولفائف الماكي المحضرة يدوياً والبولونيز النباتي الخالي من الغلوتين والحلويات الخالية من منتجات الألبان والكنافة المحضرة بحسب الطلب على الطريقة المنزلية، وذلك يومياً من الساعة 9:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً بتوقيت دبي.

  • أجواء سحور فيروز في فيرمونت النخلة:

يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية موسيقية تحت أضواء النجوم مع الفنانين المتميزين. وتقدم سي فيو غاردن أيضاً قائمة للشيشة تضم نكهات متعددة من الساعة 9:00 مساءً لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والانتعاش.  

  • أسعار سحور فيروز في فيرمونت النخلة:

يتوفر السحور من الساعة 9:00 مساءً وحتى 3 صباحاً بتوقيت دبي، ويتم الطلب من ضمن قائمة انتقائية، أما الشيشة فتبدأ أسعارها من 110 دراهم.

وبالختام، يعد فيرمونت النخلة المنتجع الفاخر المثالي للعائلات في دبي حيث يقع على نخلة الجميرا، ويضم 391 غرفة وجناحاً فخماً بديكور عصري ولمسات عربية مع إطلالة على أفق منطقة مرسى دبي ومياه الخليج العربي وبالم جميرا ريزيدنسز.

ويقدم الفندق لضيوفه مجموعة مختارة من تجارب تناول الطعام بما في ذلك المطعم البرازيلي "فريفو" والمطعم الهندي "ليتل ميس إنديا" ومطعم المأكولات البحرية المتوسطية "سيجريل بيسترو" ومطعم المأكولات العالمية "فلو كيتشن".

ويضم الفندق مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والأنشطة الخارجية بما في ذلك ثمانية مسابح خارجية يتم التحكم بدرجة حرارتها، وشاطئ خاص، ونادٍ صحي متطور مع تدريب شخصي وجلسات تمرين جماعية والعديد من المرافق والفعاليات التي تضمن الراحة والترفيه للنزلاء.